افتتاح مخبز تاوا الخالي من الغلوتين في إمارة أبوظبي

ض

أعلنت “جلي لحلول الضيافة”، الشركة الديناميكية الرائدة المتخصصة بإنشاء وتطوير وتشغيل المفاهيم المبتكرة للمطاعم في منطقة الشرق الأوسط، عن افتتاحها لمخبز تاوا، الذي يُعد المخبز الأول من نوعه الخالي من الغلوتين بشكل كامل في أبوظبي.

و تم افتتاح مخبز تاوا ضمن مشروع المنيرة في شاطئ الراحة في أبوظبي، ويقدم هذا المخبز تجربة جديدة بالكامل لمرتاديه من عشاق الأطعمة اللذيذة في دولة الإمارات العربية المتحدة مع قائمة الطعام منخفضة السعرات الحرارية والخالية من الغلوتين بشكل كامل والتي تحدث قفزة نوعيّة في قطاع الأغذية والمشروبات في جميع أنحاء العالم.

و يوفر مخبز تاوا لرواده تشكيلة مميزة من المقبلات و الأطباق الرئيسية،  والخبز المسطح، وخبز الباجيت الفرنسي، وشرائح الخبز واليقطين الخال من الجلوتين، والخبز الفرنسي مع الجوز الأمريكي وزبدة اللوز، والفاهيتا، والبيتزا و البلاليط، والفرني، والخمير، واللقيمات، بالإضافة إلى مختلف أنواع الساندويش.
كما يقدم مخبز تاوا ضمن قائمة أطعمته السلطات، والحساء، والبيتزا، والباستا، والسباغيتي، والمعكرونة، ولفائف سبرينغ رول، وفطائر سمك السلمون، وميني كيك، والبسكويت، والحلويات مثل البودنغ، والتارت، والتشيز كيك، و المشروبات التي تشمل عصائر السموثي، ومختلف العصائر الأخرى، فضلاً عن الشاي الأخضر، والقهوة، وغيرها من المشروبات.

و يفتح المطعم أبوابه من الساعة 7 صباحًا إلى الساعة 12 مساءً  طيلة أيام الأسبوع، و يمكنك الدفع نقدًا  بالفيزا أو ماستركارد

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *