افتتاح أول فرع لمطعم ويسلودج صالون في دبي

ض

تم افتتاح  أول فرع بدبي  لمطاعم “ويسلودج صالون” في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز في منطقة الخليج التجاري، وبدأ المطعم الكندي مؤخّرًا باستقبال رواده رسميًا، و يعتبر أشهر المطاعم بمدينة تورونتو الكندية منذ عام 2012. و منها يستوحي تصاميمه. أما في دبي فقد حافظ “ويسلودج صالون” على تقاليده الأصيلة وترحابه المميز برواده من الجيل الجديد الذي يحتفي بالحياة من خلال شغفه الكبير تجاه الأصالة.

و تتميز أجواء “ويسلودج صالون” بأناقتها العصرية، وتلبيته لتطلعات كل الباحثين عن الفرادة و التميز، و بأنغام موسيقى الهيب هوب والروك آند رول التي ينسقها الدي جي الخاص بالمكان، و من خلال تصميمه الداخلي وقائمة المأكولاته والمشروباته الرائعة المقدمة من مطبخٍ يُطبق أحدث التقنيات على الأطباق الأمريكية الكلاسيكية ويقدمها بنكهات عالمية.

ض

و يكمن جوهر مطعم ويسلودج صالون، في تركيزه على توفير أجواء ترحيبية راقية، والتزامه بتقديم أعلى مستويات الخدمة في مجال المشروبات و المأكولات، والتي تتضمن أطباق متوسطة الحجم مثل “أهاي تونا سيفيشي” و”طرطور لحم البقر المدخن”، وكذلك الأطباق الأكبر مثل طبق “بيري بيري” الذي يتكون من دجاجة كاملة، بالإضافة إلى المأكولات البحرية الطازجة وقطع اللحم الفاخرة، وقائمة الحلويات التي تتضمن فطائر محلاة مخبوزة محليًا، والأيس كريم.

ض

 

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *