استعدادات مطار أبوظبي الدولي لاستقبال “الفورمولا 1”

مطار-أبوظبي-الدولي

استعدادًا لاستقبال الفورمولا 1 قام مطار أبوظبي بزيادة هامة في عدد العاملين والموظفين لخدمة العملاء، وذلك لتنظيم محكم وتلبية متطلبات فرق السباق وتنطيم الجماهير التي ستحضر السباق خلال هذا الموسم،كما بدأ الاستعداد لاستقبال المسافرين وحمولات الشحن الخاصة بموسم جائزة الإتحاد للطيران الكبرى “للفورمولا 1″، إضافةً إلى أنه تم اتخاذ عديد الإجراءات لمناولة معدات سيارات السباق من قبل طاقم المطار عند وصولها عن طريق الشحن.
وإثر بيانٍ صحفي، أكدت مطارات أبوظبي أنها بدأت بوضع إستراتيجية وخطة محكمة تشمل جميع الخدمات خاصةً منها المتعلقة بتزويد الطائرات بالوقود وإيقافها في أماكن مخصصة لها، وذلك بالتنسيق والتعاون مع الخدمات الأرضية التابعة لاتحاد الطيران وعديد الشركاء في المطار، منهم الشرطة والجمارك والجوازات، بالإضافة إلى التنسيق مع الطاقم الجوي وكل ما يضمن الأمن والسلامة وعمليات الشحن وعملية الإستقبال والضيافة، وذلك بهدف توفير خدمات أفضل، حيث يتوقع زيادة في عدد الزوار الذين جاؤوا خصيصًا لحضور “الفورمولا 1”.
ومن ضمن الإستعدادات المنظمة لاستقبال هذا الحدث قام مطار أبوطبي بتنظيم عدد من الرحلات الخاصة بالشحن في الأوقات التي ينقص فيها الإزدحام، كما تم تخصيص أماكن صف للطائرات التي ستنقل سيارات الفورمولا 1 وسيوفر المطار عديد المكاتب المتنقلة للتسهيل على المسافرين أكثر في الحصول على تأشيرة لزيارة أبوظبي وحضور الفعاليات.
وأكد المهندس “أحمد الهدابي” أن العديد من العاملين بالمطار تطوعوا للعمل خلال عطلة نهاية الأسبوع وذلك للحرص على عدم وجود أي نقص في الخدمات وتقديم الأفضل. ومن المتوقع أن يكون الحضور “للفورمولا 1” أكثر من قبل ومن مختلف دول العالم.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *