إينوك ستتيح قريبًا خدمة التزود الذكي بالوقود

352712289

ستقوم شركة “إينوك” وهي الشركة الوطنية لبترول الإمارات بطرح خدمة جديدة والمتمثلة بالأساس في خدمة “التزود الذكي بالوقود” للمركبات، وسيتم ذلك في الأشهر الأولى من سنة 2016 ، حيث سيتمكن المتمتعين بهذه الخدمة من التسديد عن طريق الهواتف الذكية.
وأكدت الشركة أن هذه الخدمة تعتمد على تحديد هوية المركبات “في اَي بي” من خلال التعرف على حسابات السيارات المسجلة في المحطات عن طريق ترددات الراديو عند القيام بعملية ضخ الوقود.
وقال “برهان الهاشمي” المدير التنفيذي لأعمال التجزئة في الشركة أن الخدمة الجديدة تتمثل في تركيب شريحة تعرفة وجهاز إرسال صغير حول فتحة خزان الوقود في كل سيارة ويمكن أن يقرأ من خلال قارئ بيانات إلكتروني موجود في جهاز تعبئة وقود موجود بالمحطة.
وسيتم العمل بهذا النظام من خلال التسديد المسبق، وفي هذا الإطار تسعى الشركة لتطوير البرامج المتعلقة بهذه الخدمة تمهيدًا لإطلاقها في المحطات التابعة للشركة.
بالإضافة إلى هذه الخدمة المتطورة، تسعى “إينوك” دائمًا لتقديم أفضل الخدمات، حيث قامت الشركة بإطلاق خدمة في يناير 2014 تعتمد ميزة الدفع غير النقدي للحرفاء المنتمين لمؤسسات مختلفة في إمارة دبي، حيث مكنت حوالي 75 ألف مركبة تجارية من استعمال هذه الخدمة.
ومع وجود هذه الخدمة الجديدة سيتم إلغاء أنظمة أخرى في بطاقات التعبئة مثل وجود البطاقة مع السائق وبيانات المركبة وكمية الوقود.

 

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *