إنجازات هامة من أجل التشجير الأمثل لدبي باركس آند ريزورتس

q

أعلنت شركة “دبي باركس آند ريزورتس”، انطلاق أعمال التشجير وتصميم الحدائق والمساحات الخضراء، ضمن أكبر مشروع ترفيهي متكامل، سوف يتم افتتاحه في المنطقة بحلول شهر أكتوبر 2016.

لإنجاز المشروع قامت الشركة باستراد أكثر من 1.4 مليون شجيرة ونبتة صغيرة، إلى جانب 15,860 شجرة و6,100 نخلة،وقد تم تخصيص مساحة تضم مشتل يحتوي على جميع الأشجار والنباتات التي تم استرادها من أجل توفير أقصى رعاية للمساحات الخضراء في موقع المشروع.

ومن أجل إضفاء لمسات جمالية على مرافق المشروع المجاورة والمنتزهات الترفيهية التابعة له، لم تكتفي “دبي باركس آند ريزورتس”، باستراد العديد من الأنواع المميزة من إسبانيا وإيطاليا وتايلاند والهند والصين، بل استعانت أيضًا بمصادر محلية لجلب ما يزيد على 376 نوعًا من النباتات المختلفة.

q

كما استوردت الشركة من أجل تزيين أرجاء منتزه “موشنجيت دبي” مجموعة تضم 14 شجرة زيتون من مزارع مختلفة في توسكانا وجنوب إيطاليا يصل طولها إلى 8 أمتار، بعمر يتراوح بين 200-300 سنة، لتشمل بذلك 3 من أقدم أشجار الزيتون.

q

ومن بين المنتزهات التي سيشتمل عليها المشروع، نذكر “موشنجيت دبي”، و”بوليوود باركس دبي”، و”ليجولاند دبي”، وستكون مرتبطة ببعضها من خلال مجمع “ريفرلاند دبي” الذي يشكل مدخلًا رئيسيًا لـ “دبي باركس آند ريزورتس”، بالاضافة لمجموعة واسعة من المطاعم والمتاجر والمرافق الترفيهية العصرية وحديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”. كما سيضم المشروع فندق “لابيتا” المصمم وفق الطراز البولينيزي والمخصص لجميع أفراد العائلة.

 

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *