إكمال 75 بالمائة من مشروع جوهرة الخور

3521675607

شهدت دولة الإمارات العربية المتحدة في السنوات الأخيرة تنامي المشاريع العقارية، وقد كشف “خليل الصايغ” مدير عام “مؤسسة دبي العالمية للعقار”عن تسارع إنشاء مشروع “جوهرة الخور” بإمارة دبي والذي تم الإعلان عنه من خلال المؤسسة سنة ،2006 ونظرًا لضخامة المشروع فقد بلغت تكلفته إلى حد الاَن 4 مليارات درهم.
ويندرج مشروع “جوهرة الخور” ضمن أهم وأبرز 10 أيقونات في عمران إمارة دبي و ضمن المعايير المعتمدة في المشاريع العقارية بالعالم.
ومن المنتظر افتتاحه سنة 2017 نظرًا لأن نسبة الإنتهاء من الأشغال بلغت 75 بالمائة، حيث أنه يتكون من فندق 5 نجوم فيه 438 غرفة فندقية و4 أبراج تتضمن 756 شقة فندقية.
وسيكون لجوهرة الخور دورًا مهمًا وداعمًا في جعل الإمارة متميزة ووجهة سياحية عالمية من الدرجة الأولى. كما أكد المدير خليل الصايغ أن مؤسسة دبي العالمية للعقار لا تنافس أي طرف في السوق العقاري بل تتبع توجيهات من طرف الإدارة العليا للمؤسسة، وأنها لن تصبح للملك الخاص بل تسعى لسياسة التكامل مع باقي المطورين من خلال سوق التأجير والضيافة.
وتملك مؤسسة دبي العالمية للعقار مشروع جوهرة الخور وتقوم بتطويره وسيكون من أهم المشاريع المعمارية في دبي على ضفاف خور دبي بالإضافة إلى وجود مساحات خضراء وشلالات وقناة مائية و سيضم محال تجارية، مطاعم، ملاعب،مسرح وقصر مؤتمرات.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *