إعمار تتعهد بتسليم مشروع “دبي كريك رزيدنسز” بعد سنتين

articles109-473

بعد أن تكفلت شركة “البسطي ومكتاه” للهندسة المدنية ومقاولات البناء، التي قامت بإنجاز مشاريع عديدة كمشروع المدينة القديمة في وسط مدينة دبي، بعقد بناء المشروع السكني المميز “دبي كريك رزيدنسز”، أفادت شركة إعمار العقارية أنها تتعهد بتسليم مشروعها بحلول 2018.
الشركة ذكرت أن المشروع سيقام على مساحة تقدر ب 6 كيلومترات مربعة في منطقة غير بعيدة من مطار دبي الدولي وسيمتد على طول خور دبي التاريخي بوسط المدينة وسيكون بجانبه منطقة تجارية عصرية وأحد المعالم المعمارية المقرر إنشاؤها.

articles109-471

يتضمن المجمع أكثر من 1000 غرفة فندقية مجهزة وأكثر من 600 متجر و 6 أبراج سكنية تضم من 30 – 40 طابقًا بها شقق متكونة من غرفة أو اثنتين أو ثلاث غرف نوم.

articles109-472

ويتميز دبي كريك رزيدنسز بإطلالته الرائعة على خور دبي و محمية رأس الخور، التي تحتوي على مجموعة من الأراضي الرطبة المتنوعة بيولوجيًا، وتضم ما يزيد على 67 نوعًا من الطيور المائية، ويطل المجمع أيضًا على وسط مدينة دبي بما في ذلك برج خليفة.
أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة “إعمار العقارية”، أكد في تصريح له أن هذا المجمع يمثل قيمة لا يُستهان بها للمستثمرين والساكنين للمنازل والممتلكات العقارية و ذلك لتميزه بموقع استراتيجي وإطلالة رائعة إضافةً إلى تقديمه لخدمات راقية.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *