أضخم المباني في الإمارات تتلون بألوان العلم الفرنسي

4

اتخذت أضخم المباني في دولة الإمارات العربية المتحدة الأبيض والأحمر والأزرق لونًا لها، وذلك تضامنًا مع الحادثة الإرهابية التي وقعت في العاصمة الفرنسية “باريس” والتي خلفت العديد من الموتى والجرحى.
وقد أضيئت مختلف المباني من الساعة الخامسة مساءً يوم الأحد إلى منتصف الليل ويأتي هذا ضمن موقف التضامن مع فرنسا والذي أبداه رئيس الدولة الشيخ “خليفة بن زايد اَل نهيان”من رفضٍ لمثل هذه الأعمال التي المرفوضة من قبل جميع الأديان والشرائع.

2
وقد أضيئت “مباني الكابيتال جيت”، “سوق أبوظبي”، “فندق قصر الإمارات” و “جسر الشيخ زايد” بألوان العلم الفرنسي، إضافةً إلى إضاءة بعض المباني الأخرى بدبي منها: “برج خليفة” و “برج العرب”، أما بمدينة العين فقد تم إضاءة “ستاد هزاع الرياضي”.

3
وأدانت الإمارات العربية المتحدة العمل الإرهابي الذي وقع يوم الجمعة الماضية في مناطق متفرقة من العاصمة الفرنسية باريس والذي أدى بحياة 129 قتيل من عديد الجنسيات و352جريح منهم 99 في حالةٍ خطيرة، كما تم إدانة هذا العمل كون الدين الإسلام بريئ منه وهو دين التسامح.
وأكد رئيس الدولة أن الإمارات على استعدادٍ تام للوقوف إلى جانب فرنسا خلال هذه الفترة الصعبة وذلك بهدف القضاء على الإرهاب والتطرف الذي لايهدد فرنسا فقط بل دول العالم كافة.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *