أشهر السيارات الفاخرة التي ستطرح في الإمارات سنة 2016

معرض-أكسس-للسيارات-الفاخرة-في-الرياض-EXCS

تسعى أغلب الشركات المصنعة للسيارات إلى إرضاء جميع أذواق الحرفاء، وقد وعدت عشاق السيارات الفاخرة بجيل جديد من السيارات التي تضم كل ما هو معاصر ومتطور، وذلك من خلال الشكل الخارجي المبهر للسيارة والشكل الداخلي من تصميم وتكنولوجيا حديثة.

1. سيارة رولز رويس داون

03-rolls-royce-dawn-frankfurt-1

2017-rolls-royce-dawn-inline-2-photo-661870-s-original
جاءت سيارة “رولز رويس داون” كسيارة تحاكي كل ما هو متطور وعصري لتكون بذلك سيارة مكشوفة بأربعة مقاعد، وتعتبر بمثابة نسخة مستوحاة من النسخة الأولى للسيارة التي صنعتها سنة 1952، ويكفي الأشخاص المعجبين بهذه السيارة القيام بجولة سريعة للتعرف على أهم ما يميزها.

2. سيارة بينتلي بينتايجا

كشفت شركة “بنتلي” عن سيارة جديدة باسم “بينتايجا” وهي عبارة عن سيارة رباعية الدفع، من خلال معرض “فرانكفورت” لسنة 2015، وتتميز بكبر الحجم والتصميم الكلاسيكي وتعتبر من أسرع سيارات الدفع الرباعي، حيث صممت بمحرك w12 سعة 6 لتر وشاحن توربيني مزدوج ليجعل من السيارة أقوى وأسرع من حيث الأداء، وتبلغ قوتها 608 حصان و 900 نيوتن متر من عزم الدوران.

3. سيارة نيسمو:

أطلقت شركة “نيسان” سيارة جديدة “نيسمو” وهي علامة تخصصها الشركة لفئة معينة من السيارات التي تصممها، وقد أطلق اسم “باترول” على هذه السيارة التي ستصبح عن قريب من أهم السيارات في العالم، ويمكن للأشخاص المحبين للسيارات الرياضية اقتناءها لأنها بالأساس صممت كسيارة رياضية وذلك من خلال شكلها الخارجي والقوة التي تتميز بها.

name_main

 
4. شيفرولية  كامارو:

2016-chevrolet-camaro-six-gallery-convertable-exterior-6-1480x551

أعلنت شركة “شيفروليه” الأمريكية عن الجيل السادس من ” كامارو” وهي السيارة المفضلة لدى محبي السيارات الرياضية، وقد تم القيام ببعض التعديلات في الشكل الخارجي الذي يميزها، بالإضافة لتقنيات تكنولوجية متميزة على مستوى المحرك وتخفيف وزنها.

berlinetta

hqdefault

5. فيراري برلينتا TDF:

كشفت شركة “فيراري”عن  مجموعتها الأكثر شهرة w12 وقد أزالت الستار عن نسختها الجديدة TDF التي تم تزويدها بتعديلات مهمة، وستنتج الشركة عددًا محدودًا من هذه السيارات وهي مجهزة بمحرك يحتوي على 12 اسطوانة على شكل V بقوة 780 حصان حاز على جوائز عديدة، ويمكن قيادة هذه السيارة بسرعة أكبر عند المنعطفات بفضل العجلتين الخلفيتين، كما تتميز بسرعة استجابة المقود والسرعة الفائقة.

63606_2015_bugatti_Veyron

 6. بوجاتي فيرون:

 

ظهرت مؤخرًا النسخة “فيجين جران توريزمو” من السيارات الفرنسية “بوجاتي” التي لايمكن لعشاق السرعة والفخامة التفريط في هذه السيارة المتميزة وبالأخص أنها نسخة مطابقة لسيارة افتراضية كانت موجودة بلعبة “جران توريزمو” في لعبة “بيلاي ستايشن” من شركة سوني، وقد قامت الشركة الفرنسية بخلق هذه السيارة لتصبح موجودة على أرض الواقع في معرض فرانكفورت الألماني العام الماضي.

7. رينج روفر سبورت svr:

2016-range-rover-sport-svr-first-drive_100511816_m
سيارة “رينج روفر سبورت” الرياضية الجديدة بالقوة والصلابة حيث أنها قادرة على تجاوز الطرقات الوعرة والصعبة والطرقات غير المعبدة، حيث تمكنت رينج روفر الرياضية من اجتياز حلبة “نوربورغرينغ” الألمانية الشهيرة في وقت قياسي بلغ 8:14 دق، وزودت السيارة بمحرك 8 سعة 5 ل و543 حصان و 680 نيوتن متر من عزم الدوران.

listing_main_2014_Land_Rover_Range_Rover_Sport_Interior

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *