سيارة و 1.5 مليون درهم هدايا العيد بالواحة مول

في إطار حملة العيد التي أطلقتها مجموعة مراكز التسوق في إمارة دبي، و التي تهدف إلى تعزيز تجربة العيد  وخلق أجواءٍ احتفالية مميزة لمقيمي و زوار المنطقة، يتيح الواحة مول التابع لمجموعة لاندمارك، فرصة ربح سيارة بي إم دبليو جديدة من الفئة الثالثة وجوائز قيمتها 1.5 مليون درهم.
و عند إنفاق  ماقيمته 200 درهم على المشتريات سيحظى المتسوقون في المركز بفرصة المشاركة في مسابقة “دولاب الحظ”، و الحصول على هدايا مبهرة، في الفترة الممتدة من تاريخ 23 يونيو حتى تاريخ 8 يوليو 2016.

و يَعد المول زواره طيلة فترة العيد المستمرة على ثلاثة أيام، بإضفاء أجواءٍ من المتعة و البهجة لكل المتسوقين، من خلال الديكورات الإحتفالية الخاصة بهذه المناسبة، و تقديم العديد من المفاجئات و الجوائز و استضافة  مجموعة من الأنشطة الترفيهية لتسلية الأطفال و الأسر ككل، وذلك يوميًا من الساعة 6 إلى 10 مساءً.

و قال سانجاي كابور، مدير عام الواحة مول أن عيد الفطر مناسبة خاصة يحتفل بها الجميع بروح شهر رمضان المبارك، و يجتمع الناس سويًا ويتشاركون اللحظات المميزة. وبما أن الواحة مول هي وجهة التسوق القريبة والملائمة، لابد من الاحتفال بالمناسبات الخاصة ومشاركة جميع أفراد المجتمع هذه اللحظات السعيدة وخلق تجربة تسوق فريدة من نوعها وخدمة العملاء على أفضل وجه، وكل ذلك في بيئة مريحة وملائمة ودافئة وودية متاحة داخل المول.

شارك بتعليقك :