لولو هايبر ماركت تخطط لاستثمار 3 مليار جنيه في مصر

25668211

أكد “يوسف علي” رئيس المجموعة الإماراتية “لولو هايبر ماركت” أنهم سيستثمرون حوالي 3 مليار جنيه وذلك من خلال إنشاء 10 متاجر جديدة في مختلف أنحاء مصر.
وقد افتتح هذا الأسبوع أول فروع السلسلة في العاصمة المصرية القاهرة بحضور أهم الشخصيات منهم: “جلال السعيد” محافظ القاهرة و “خالد حنفي” وزير التموين والتجارة الداخلية بمصر.
و يعمل 800 شاب في فرع ” لولو هايبر ماركت” الجديد في الذي تم افتتاحه في القاهرة ويعمل حوالي 3000 عامل في المتاجر المنتمية للمجموعة الإماراتية في دول أخرى، وتسعى المجموعة من خلال هذه الخطط المحكمة والمتبعة لاستقطاب الشباب الراغب في العمل.
ويوجد 118 متجر ينتمي لمجموعة “لولو هايبر ماركت” منتشرة في دول الخليج والهند وقد بدأت المجموعة الآن في الإنتشار في دول الشرق الأوسط.
كما يوجد في دولة الإمارات العربية المتحدة فرعين، الأول بأبوظبي والآخر في الشارقة، وتعمل المجموعة لافتتاح فروع جديدة بكل من الجزائر و المغرب وليبيا والعراق و إندونسيا بماليزيا تختص في الأكل الحلال بكلفة يمكن أن تتجاوز 700 مليون درهم.
وحسب ما أفادت شركة “ديلويت” المتخصصة في أبحاث السوق أن مجموعة “لولو هايبر ماركت” تندرج ضمن أسرع شركات التجزئة من حيث النمو على المستوى العالمي من خلال محافظتها على معدلات عالية للنمو السنوي يصل إلى 25 بالمائة بين سنتي 2007 و2012 وقدرت إيرادات المجموعة سنة 2012 بحوالي 16 ألف مليار درهم.

شارك بتعليقك :


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *