كيف يمكنك قضاء ليلة رأس السنة في دبي؟

أقل من عشرون يوما تفصلنا عن ليلة رأس السنة الميلادية؛ ليلة ينتظرها الكثيرون بكل شغف لما يتخللها من أجواء احتفالية بهيجة وممتعة، وما يرافقها من أمنيات جميلة للعام الجديد. وفي دبي، يأخذ هذا الحدث حيزا هاما جدا لدى الجميع من دون استثناء، فبينما تتلألأ سماء الإمارة بعروض مبهرة من الألعاب النارية تفوقت أحيانا على تلك الموجودة في كل من سيدني ولندن ونيويورك وباريس، تكون الأجواء على غاية من الروعة في مختلف مرافق المدينة من فنادق، ومطاعم، ومقاهي، وغيرها. وقد تجد نفسك عزيزي القارئ في حيرة من أمرك أمام كم الخيارات المتوافرة من حولك، ومن أجل ذلك نقدم لك 5 أفكار مميزة تساعدك على تحديد خيارك الأفضل لقضاء ليلة رأس السنة بشكل مميز صحبة عائلتك أو البعض من أصدقائك، تابع معنا!

استمتع بليلة رأس السنة في دبي من خلال واحد من هذه الأنشطة

1. شاهد عروض الألعاب النارية

لم يكن اختيار دبي كأفضل وجهة لقضاء ليلة رأس سنة 2015 أمرا اعتباطيا، إذ نجحت هذه الأخيرة قبلها في شد أنظار الملايين  إليها بفضل ما تقدمه من عروض مبهرة لا نظير لها؛ ففي عام 2014 مثلاً، حققت المدينة رقما قياسيا عالميا لأكبر عرض للألعاب النارية حينما تلألأت سماؤها بـ479.651 طلقة في غضون 6 دقائق. فماذا تنتظر بعد؟ اتخذ قرارك باستقبال السنة الجديدة وسط أجواء احتفالية وشعبية هائلة في أحد معالم الإمارة الآسرة كبرج خليفة وبرج العرب ونخلة جميرا، توجه باكرا إلى هناك ولا تنسى اصطحاب كاميرتك معك لتوثيق أجمل اللحظات الخالدة.

Fireworks-HR-2386_zps7e3791db

2. واكب أفخم الحفلات في فندق أتلانتس النخلة

إذا كنت ترغب في استقبال السنة الجديدة بشكل راق، فلا تفوت على نفسك فرصة الحجز في فندق أتلانتس النخلة الشهير باحتفالاته الرائعة؛ إبدأ أمسيتك هناك بالتلذّذ بقضمات الكانابيه، ثم انطلق بعدها في رحلة مميزة بين أطباق الطعام الفاخرة المقدمة في البوفيه، من كركند وكافيار وشاورما وفاهيتا وغيرهم. استمتع وأنت تتناول وجبتك بأعذب الأنغام الحية لأفضل الفرق الموسيقية، ولا تنسى أن تمتع ناظرك بتلك المشاهد الأخاذة لجزيرة النخلة وأفق مدينة دبي المتلألئ

restaurants_saffron_24_09_2014_1751hr

3. احتفل بليلة رأس السنة على متن أكبر قارب داو خشبي في العالم

استقبل سنتك الجديدة بشكل مميز ومختلف في خور دبي من خلال الحجز في أكبر قارب داو خشبي في العالم؛ استمتع هناك بوجبة عشاء شهية للغاية عبر بوفيه من 5 أطباق رئيسية سيسعد طهاة فندق “موفنبيك” بإعدادها، وأبهج النفس أثناء ذلك بمتابعة عرض راقص حي تتخلّله رقصة التنّورة التقليدية، قبل أن تُشعل موسيقى الدي جاي الأجواء. أما إذا كنت من عشاق الطبيعة، فلا تفوت على نفسك فرصة الاستمتاع بتلك المشاهد الآسرة لأفق دبي الرائع بينما يجول بك القارب المهيب على طول الساحل في نزهة من الأحلام.

a0

4. احجز لعشاء مميز في أحد مطاعم المدينة أو استمتع بسهرتك في أحد نواديها

لا تفوت على نفسك فرصة الاستمتاع بأشهى خيارات المأكولات في أحد مطاعم المدينة، إذ تستقبل هذه الأخيرة رأس السنة بمختارات من ألذ الأطباق وسط أجواء احتفالية رائعة. أما إذا كنت من عشاق الصخب، فبإمكانك التوجه إلى أحد النوادي الليلية المكتظة بالزوار والشهيرة باستضافتها لألمع موسيقيّي الدي جاي والفنّانين من جميع أنحاء العالم، وذلك على غرار ما تقدمه كل من كافالي كلوب، وسيرك لو سوار، و360.

Jumeirah-Beach-Hotel---360-Degrees---Total-View

5. لا تفوت على نفسك حفلة رحلة السفاري الصحراوية

استقبل سنتك الجديدة من قلب صحراء مدينة دبي الآسرة، وسط أجواء عربية أصيلة لن تجد لها مثيلاً في أي مكان آخر؛ استمتع هناك بأشهى أصناف المشويات والمأكولات المحلية والعالمية، بينما تطرب أذنيك بأعذب نغمات الموسيقى الحية، وتمتع ناظرك بأفضل العروض الراقصة.

a0

شارك بتعليقك :