عروض و فعاليات “حلاتها ياس” المميزة لهذا الصيف

تتواصل فعاليات موسم صيف أبوظبي بالمزيد من الأجواء الترفيهية والفقرات المشوقة التي تثري أوقات زوار العاصمة وسكانها، وتعدهم بإجازة استثنائية. وتستمر برامج المرح العائلي المفعمة بالانتعاش اللامحدود  لغاية 16 سبتمبر المقبل في جزيرة ياس، وتشمل مجموعة من العروض والتجارب والفعاليات المميّزة، إلى جانب أكبر سحوبات تشهدها الجزيرة على الإطلاق، وتتضمن مليون درهم نقدًا، وثلاث سيارات “مازيراتي”، وغيرها من الجوائز. ويكفي التنبه  لأجندة المواعيد الصيفية في أبوظبي حتى يضمن الجميع من الكبار والصغار أيامًا مختلفة يطلعون خلالها على كل جديد ومثير بعيدًا عن المعتاد.

وتضمن حملة جزيرة ياس الترويجية “حلاتها ياس”،  جوائز عديدة  منها رحلة لأربعة أشخاص إلى مصنع فيراري في مدينة مارانيلو الإيطالية، و رحلة على متن طيران الاتحاد مع الإقامة في فندق فاخر، إلى جانب مجموعة من السحوبات الأسبوعية على إقامات مع تجربة لكبار الشخصيات في جزيرة ياس، وثلاث قسائم هدايا أسبوعية قيمة كل منها 10 آلاف درهم إماراتي في ياس مول، أكبر مول في المنطقة.

وتشمل حملة “حلاتها ياس” ضيوف فنادق جزيرة ياس السبعة،  ويحظى الزوار الذين يقيمون ليلتين أو أكثر في أحد الفنادق السبعة المرموقة على الجزيرة بتذاكر دخول غير محدودة إلى “عالم فيراري”، و”ياس ووتروورلد”، ليستمتعوا بأجواء التسلية والمرح أكثر من مرة، طوال فترة إقامتهم.

ض

وسيتمتع الزوّار بفرصة حضور الحفلات والفعاليات المرموقة، التي تشمل عروضًا مسرحية عالمية، وعرضًا كوميديًا عربيًا،  و ستقدم الجزيرة عرضًا مستوحى من الأفلام الهندية لمدة ليلتين، ستشارك فيه فرقة شانكار وإحسان ولوي الموسيقية، والفنان فرحان أختر، وفرقة فيشال شيخار.

و سيحظى الأطفال ببرنامج خاص يشمل عروض “كيدز ميني”، “سبونج بوب”، و”دورا المستكشفة”، و”شون ذا شيب”. و سينفرد هذا الموسم بتقديم سلسلة أنشطة “ذا ديستريكت”، التي تستمر طوال شهر، وتتوجه للمراهقين والشباب، وتحفل بالتشويق لتجمع بين الترفيه والتكنولوجيا والأزياء والطعام.

ض

و بالنسبة للسحوبات فيمكن المشاركة، إمّا بإنفاق أكثر من 500 درهم إماراتي خلال زيارة عالم فيراري أبوظبي أو ياس ووتروورلد أو عن طريق حجز عرض جزيرة ياس الصيفي على موقع جزيرة ياس الإلكتروني أو مع الاتحاد للعطلات.

سيدخل جميع المشتركين في ثلاثة سحوبات، تشمل سحبًا أسبوعيًا على قسيمة شرائية من ياس مول بقيمة 10 آلاف  أو إقامة على الجزيرة لكبار الشخصيات، في أحد الفنادق أ و في كبائن  ياس ووتروورلد، و 4 بطاقات تتيح لصاحبها الدخول إلى كل من عالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد، و 4 تذاكر سفر إلى أبوظبي على متن طيران الاتحاد في حال كان الفائز يسكن في إحدى دول مجلس التعاون الخليجي، و رحلة لأربعة أشخاص إلى مصنع فيراري في مدينة مارانيلو الإيطالية،  وثلاثة سحوبات على سيارات مازيراتي، فضلاً عن سحبين إختتاميين  على الجائزة الكبرى بقيمة مليون درهم إماراتي.

ض

و تستفيد العائلات التي تزور ياس ووتروورلد وعالم فيراري من عرض صيفي خاص، متمثل في الحصول على تذكرة مجانية عند شراء ثلاثة تذاكر إلى إحدى الحديقتين.

كما خصّت ياس ووتروورلد العائلات بعرضٍ مميز  هذا العام حيث  تُقدم التذكرة العائليّة الجديدة  للعائلات المكوّنة من أربعة أفراد أو أكثر مقابل 180 درهماً إماراتياً فقط للشخص الواحد، و يمكن للمربّيات والأطفال دون الثالثة الدخول مجانًا.

و في عطل نهاية الأسبوع طوال فصل الصيف تقدم الحديقة مجموعة من الأنشطة تتضمن زيارات وعروضًا من قبل شخصيات برنامج “افتح يا سمسم” فضلاً عن عروض تقليدية مميزة لقارعي الطبول في عيد الفطر وعيد الأضحى. وتستمر الاحتفالات الصيفية مع الموسيقى الحية التي يلعبها منسقو الأغاني، بالإضافة إلى عدد من الألعاب التفاعلية المخصّصة للعائلة بأكملها.

ض

تعكس حملة حلاتها ياس التجارب والمعالم المشوّقة التي بات اسم جزيرة ياس مترادفًا معها،  جزيرة ياس التي تعتبر  وجهة رائدة تستقبل العائلة بأكملها على مدار العام، وبما أن أشهر الصيف باتت تشكل فترة مهمة لقطاعَي السياحة والتجزئة، تؤدي الحملة الصيفية دورًا جوهريًا في جعل أبوظبي وجهة الصيف الأروع، التي تستقطب الزوار من حول العالم.

 

 

شارك بتعليقك :