تعرف على أجواء “تيست أوف بيش” الممتعة خلال موسم الأعياد

يقترح مطعم “تيست أوف بيش”، الواقع في فندق شيراتون دبي على زواره من محبي الأجواء التركية العريقة و عشاق المأكولات المميزة عروضًا  مغريةً خلال موسم الأعياد ضمن أجواء إحتفالية مبهرة.

و يتميز هذا المطعم بحسن الضيافة التركية الأصيلة، والطعام اللذيذ، و الأطباق الشهية التي تبتكر  مزيجًا  تقليديًا فريدًا من  النكهات العثمانية بلمسات عالمية و يستخدم في ذلك المكونات الطازجة و عالية الجودة، فيما تضفي ديكوراته الرائعة أجواءً ساحرة على المكان.

و خلال موسم الأعياد يتيح مطعم بيش لرواده فرصةً فريدة لاستكشاف روعة الثقافة والمطبخ التركي برفقة أبرع الطهاة واختبار النكهة الحقيقية للمأكولات التركية على طريقة المطعم بيش مع تشكيلة من الأطباق اللذيذة  المحضرة على الطريقة التقليدية و التي  تشمل المازات، والسلطات، والأطباق الرئيسية، والمشاوي و الحلويات التركية التي لها وقعها الخاص على النفس.

و يتفنن المطعم في تقديم تجربة فريدة للتسوق عبر توفير باقة مميزة من هدايا العيد المستوحاة من عبق الأجواء التركية بما في ذلك الإكسسوارت التقليدية و الخواتم و القلائد التي تحملنا إلى عصور السلاطين بتصاميمها الأنيقة و ألوانها المتنوعة.

و تمنح إطلالات المطعم الخلابة على أفق دبي فرصةً جيدة  للزوار للإحتفال من هذا المكان و إستمتاع برؤية الألعاب النارية المتلئلة التي ستنير سماء دبي في ليلة رأس السنة، ضمن أجواء مفعمة بالفعاليات الترفيهية والموسيقى العالمية و قائمة الطعام التي لا تفوت و التي تم تحضيرها خصيصًا لهذه المناسبة و تشمل باقة من المأكولات الشهية بما في ذلك فطائر اللحم المفروم، و الديك الرومي المشوي، و خبز الزنجبيل و الخبز المحلّى المحشي بالفواكه المجففة.

دليل العرض

الفترة : من 10 ديسمبر حتى 23 ديسمبر

السعر: 145 درهم للشخص الواحد

الموقع: فندق شيراتون مول الإمارات، الطابق 5، مطعم بيش

للحجز والتواصل:2353377044

أمسية عشاء عيد الميلاد

التاريخ : 24 ديسمبر

الوقت: من  6:30 مساءً حتى الساعة 10:30 مساءً

الأسعار:195 درهم تشمل مشروبات مرطبة; 249 درهم تشمل مشروبات مختارة

برنش عيد الميلاد

التاريخ : 24 و 25 ديسمبر من

الوقت : إبتداءً من الساعة 1 ظهرًا

الأسعار: إبتداءً من  299 درهم; 99 درهم للأطفال (من 6 – إلى 13 سنة)

رأس السنة

الوقت: من 8 مساءً حتى وقت متأخر

الأسعار: إبتداءً من 949 درهم; 169 درهم للأطفال من 6 إلى 13 سنة

 

شارك بتعليقك :