تذوق أشهى الأطباق الآسيوية في مطعم ووكس

من فندق جراند حياة بدبي، يطل علينا مطعم “ووكس” جوهرة بهية في حديقة أتريوم، تقدم تجربةً استثنائية للطعام الصيني المُعد على مستوى عالي من الاحترافية والتميز في بلاد عربية لكن بأجواء آسيوية. ففي هذا المطعم يكون تحضير النكهات فنًا مستقلاً بحد ذاته، ويتيح لك “ووكس” قائمة ثرية من الاطباق العديدة التي يتم تحضيرها فورًا بمكونات طازجة، من ثم يتم تقديمها في أجواء معاصرة ضمن بيئة حيوية نابضة بالحياة.

وتأخذك إلى تايلاندا والصين مذاقات طبق المعكرونة بالبيض المقلي مع لحم بقر ووك وصلصة الفلفل الأسود وطبق القريدس المميز والشهي، وأطباق الأرز وقائمة قصيرة من المقبلات التي لا تحتوي على للكربوهيدرات لحم البقر المتبل بخمس توابل. أما من سنغافورة وماليزيا فيمكنك التلذذ بطبق معكرونة النودلز الفيتنامية المخلوطة بلحم البقر والمصنوعة بإتقان، وحساء النودلز المميز مع الدجاج والقريدس، وبطة لاكسا وهي عبارة عن حساء النودلز الحار الموجود في ثقافة البيراناكان.

ويعرف  “ووكس” بتحضير جميع الأطباق بسرعة في غرفة الطعام الصاخبة والممتعة، أما العاملون في هذا المطعم فهم مهذبون جدًا،  وفي غاية الودية، كل هذا يجعل “ووكس” المكان المثالي لقضاء استراحة سريعة بعد الظهر.

دليل المطعم

شارك بتعليقك :