تذوقوا هذه الأطباق الجديدة من “Casa De Tapas” دبي

يعمل المطعم الاسباني “كاسا دي تاباس” على تقديم أفضل الأطباق لإرضاء جميع أذواق ضيوفه، وذلك من خلال قائمة طعام تتضمن ثمانية أطباق لذيذة ومتميزة. ويقول كبير الطهاة ميغيل في هذا الإطار” نحب الاطلاع على آراء عملائنا والأخذ بها، وقد جاء تقديم الأطباق الجديدة تلبية لطلباتهم”.

ويأخذ “كاسا دي تابا” رواده في رحلة خيالية إلى ربوع اسبانيا مع كل طبق يقدمه، وهو أمر ليس بالجديد على مطعم اشتهر منذ تأسيسه بأنه “وطن بعيدا عن الوطن” ليس للمجتمع الاسباني فقط، بل لجميع عشاق المأكولات والنكهات الاسبانية التقليدية.

يوفر المطعم لضيوفه فرصة الاستمتاع بتذوق تشكيلة جديدة من الأطباق الشهية الجديدة مثل “نافاخاس آلا بلانشا كون آخو اي برخيل” وهو طبق شعبي معروف يتكون من محار مطهو مقدم مع البقدونس والثوم وزيت الزيتون، طبق “آروز كريسمو دي بوليتوس اي كيسو ايديازابال” وهو عبارة عن أرز اسباني مطهو مع فطور مشكل وجبنة ايديازابال. ويهتم “كاسا دي تاباس” بضيوفه من محبي اللحوم مقدمة من “انتريكوت آلا باريا كون اسكاليفادا” وهي شرائح لحم طرية من أضلاع العجل، مع الخضار المشوية وصلصات “بيكو دي جالو” و”تشيميتشوري” المحضرتين يدويا.

أما الأطباق البحرية الجديدة، فتضم طبق “ميرلوزا آلا فاسكا” المحضر من سمك النازلي الشهي مطهو مع صلصة الثوم والبقدونس وزيت الزيتون، ناهيك عن المحار والهليون الأبيض والبيض والبازلاء الخضراء وطبق “لوبينا ال أورنو كون باتاس ألو بوبري” وهو عبارة عن سمك القاروص المشطور المقدم مع البطاطس الشهية المشوية في الفرن. وللمأكولات الخفيفة نصيب في مطعم “كاسا دي تاباس”، حيث يقدم سلطات بنكهة جديدة وبمذاق رائع بما فيها “انسالادا دي بويو” و” انسالادا ميديتيرانيا” و” انسالادا دي كانونيوجوس اي باكون”. فهذا المطعم يقدم تجربة نكهات اسبانية أصلية لذيذة في أجواء راقية فلا تفوتوا الفرصة.

شاهد بالفيديو أفضل أماكن الإفطار في دبي 

 

شارك بتعليقك :