بلدية دبي تنشر فيديو لمشروع إطار دبي والمرحلة التي وصل إليها

dubayskaya_ramka

قامت بلدية دبي بنشر فيديو عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي أنستغرام يظهر وصول مشروع إطار دبي إلى مراحل متقدمة.
و بحسب صحيفة إيميرتس247 يبلغ إرتفاع وعرض إطار دبي 150 و 93 مترًا على التوالي، و هو يعطي صورة بانورامية لمدينة دبي على جانبيه كما يقدم رؤية لما ستكون عليه دبي بعد 50 عامًا من الآن.

وأجرى مدير عام بلدية دبي حسين ناصر لوتاه زيارة ميدانية لموقع العمل حتى يتحقق من حسن سير المشروع الذي تصل تكلفته إلى حوالي 160 مليون درهم، وأفادت التقارير أن نسبة العمل في هذا المشروع وصلت إلى حوالي 77% حتى الآن.
يقع الإطار في حديقة زعبيل بالقرب من بوابة النجوم، وسيسلط إحدى جانبيه الضوء على معالم شارع الشيخ زايد، أما الجانب الآخر فسيسلط الضوء على مناطق أخرى مثل ديرة وأم هرير والكرامة.

. يقع مشروع #برواز_دبي بالقرب من بوابة النجوم، الموقع الترفيهي الشهير في حديقة زعبيل وإحدى نقاط الجذب الهامة فيها، وهو عبارة عن برواز أو إطار متكامل، يبرز معالم الإمارة و يأطرها بشكل فريد. إذ يبلغ ارتفاع الضلعين 150 متر، وبعرض 93 متر، ليشكل الفراغ القائم بين الضلعين صورة جميلة لمدينة دبي واضحة المعالم من علو شاهق، بحيث ينقل من جهة معالم ومباني شارع الشيخ زايد، لترمز إلى مدينة دبي الحديثة، فيما تضم الجهة الثانية من البرواز معالم لمناطق ديرة، أم هرير والكرامة، والتي ترمز إلى دبي القديمة. Dubai Frame project is located near StarGate , the famous entertainment site in Zabeel Park and one of its important attraction points. Dubai frame highlights Dubai prominent landmarks in a unique way. It is a 150 meter-high, 93 meter-width for the space in the frame to form a beautiful image about Dubai from a high point. Additionally, it shows from one side the landmarks and building of Sheikh Zayed Road to symbolize the modern Dubai, while showing from the other side landmarks for Deira, Umm Hurair and Karama areas to symbolize the old Dubai. #دبي #بلدية_دبي #DubaiMunicipality #Dubai #mydubai #DubaiFrame #Dubai_Frame #برواز_دبي

A video posted by Dubai Municipality بلدية دبي (@dubaimunicipality) on

شارك بتعليقك :


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *