بالصور | مطعم ذا أتلانتيك يفتتح أبوابه لتجربة فريدة في دبي

ض

أثمر التعاون بين شركة Solutions Leisure ومجموعة ذا أتلانتيك الأسترالية، على افتتاح مطعم “ذا أتلانتيك” لتشكل بذلك هذه التحفة المعمارية إضافة فريدةً إلى المشهد المطعمي والسياحي في دبي.

مطعم ذا أتلانتيك

وهكذا وبعد أن غادرنا “ذا مانغو تري”، الذي أعلن منذ ديسمبر الماضي عن نيته في إيقاف خدماته في دبي، يحل “ذا أتلانتيك” كبديل رائع، زاول منذ ديسمبر الماضي استقبال زبائنه بحفاوة كبيرة وبمفهوم مغاير وفريد من الأطباق الاستثنائية للمأكولات البحرية.

مطعم ذا أتلانتيك

وعلى خلفية هذا الافتتاح قال دونافان كوك رئيس الطهاة التنفيذي والشريك في مطعم ذا أتلانتيك أن مشروع المطعم الذي افتتح في سوق البحار بدبي مماثل إلى حد ما لشقيقه مطعم ميلبورن، لكنه يحتفظ بكيان خاص به.

مطعم ذا أتلانتيك

وعن تصميمات المطعم الأنيقة أتبع دونافان كوك، أن الألوان تشكل مزيجًا من المحيطات والفيروز الأزرق، ولفت إلى استخدام ديكورات وأدوات مائدة مشتقة من اللون الأخضر، وأضاف أن المطعم يحتوى على  لوحات مصنوعة يدويًا تم جلبها من ميلبورن إلى دبي، بعد أن صممها رجل يدعى روبرت غوردون.

مطعم ذا أتلانتيك

وكان كوك قد أمضى أسبوعين من التدريب على يد مايكل رو وماركو بيير وايت خلال الشهر الماضي لتعلّم وصفات جديدة ونكهات فريدة، ويواصل المطعم الأسطوري “ذا أتلانتيك” إعادة تعريفه لتجربة الطعام الحقيقية في دبي، حيث يتيح لرواده تجربة مميزة لتناول المأكولات البحرية  في مطعم رائع ذي تصميم خلاب.

مطعم ذا أتلانتيك مطعم ذا أتلانتيك مطعم ذا أتلانتيك 8 مطعم ذا أتلانتيك مطعم ذا أتلانتيك مطعم ذا أتلانتيك

 

شارك بتعليقك :