بالصور: شاهد أخطر سجن بالعالم

تمكن مراسل صحفي بريطاني الجنسية من تصوير فيلم وثائقي من داخل أخطر سجن في العالم يقع في الهندوراس دون أن ينتبه له السجناء الذين لا يعتبرون فقط سجناء بحسب المنظومة التي يعمل بها سجن الهندوراس بل أنهم مدرائه والمسؤلون الذين يعنون بتسيير بعض أموره الداخلية.

الصحفي عاش لمدة أسبوع داخل أخطر سجن في العالم مع سجناء معظمهم أدينوا بجرائم قتل أو اغتصاب أو تجارة مخدرات بعد أن خضع لإجراءات الدخول الرسمية كباقي السجناء.

وخلال إقامته، التقى هذا الأخير بمجموعة من الشخصيات الاستثنائية، ومن بينها قاتل يسيطر على أكثر من 700 سجين، وشاب يطبخ الطعام لباقي السجناء وغيرهم… وذكر الصحفي أنه تمكن من الدخول والحديث مع الكثير من السجناء إلا زنزانة وحيدة تجنب دخولها وهي الزنزانة 27، والمعروفة بأنها الأكثر عدوانية في السجن، حتى أن بعض السجناء أطلقوا عليها اسم زنزانة “الاغتصاب الخاص”.
ما يميز هذا السجن أيضًا عن بقية السجناء هو أنه يمكن للسجناء الحصول على المخدرات والأسلحة بسهولة، عليهم فقط توخي الحذر وإلا فهم معرضون للقتل في جميع الأوقات.

Worlds-Most-Dangerous-Prison-1 Worlds-Most-Dangerous-Prison-2 Worlds-Most-Dangerous-Prison-3 Worlds-Most-Dangerous-Prison-4 Worlds-Most-Dangerous-Prison-5 Worlds-Most-Dangerous-Prison-6

 

شارك بتعليقك :


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *