استمتع بتجربة طعام شديدة التميز في أبوظبي من خلال مطعم Nusr-et Steakhouse

في مدينة آسرة كأبوظبي، كان من الطبيعي تواجد كل ذلك الكم من المطاعم المتنوعة هناك، والتي اختارت أن تحط الرحال على أرض المكان، حاملةً معها بصمات لثقافات وحضارات مختلفة، عكست ذلك التنوع الكبير من الجنسيات والأعراق الذي تتميز به الإمارة. وحتى تحضى تلك المطاعم برضى الزبون وحبه، كان لزامًا عليها أن تبحث لنفسها عن نقاط جذب تجعل التجربة فيها استثنائيةً ومتميزةً. ويبدو أن القائمين على مطعم “Nusr-et Steakhouse” قد فهموا جيدًا قواعد اللعبة وأصولها، فصنعوا لأنفسهم خيارًا شديد الخصوصية والتفرد، شد إليه الآلاف من الزوار، ممن عشقوا المكان واستهوتهم الأجواء فيه، حتى أنهم قد كرروا الزيارة مرات ومرات. ولأننا في زووم الإمارات نحرص دائمًا على مدك بالأفضل، فلقد عملنا في مقال اليوم على الإلمام بأهم مميزات هذا المطعم الرائع. تابع معنا

تعرف على مطعم Nusr-et Steakhouse

“Nusr-et Steakhouse” قصة نجاح لشاب من الريف التركي، أغرم بفنون الطبخ منذ نعومة أظفاره، فجسد شغفه ذاك من خلال تأسيسه لمطعمه الخاص والعمل على إدارته، ليذيع صيته بعدها في كل مكان. لم يكن المشوار هينا بالمرة، إذ اضطر بطلنا للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية وعمل هناك كغاسل للصحون في أحد المطاعم، قبل أن يتعلم فنون الطهو وشواء اللحوم، ليعود بعدها إلى مسقط رأسه، محملاً بتجربة ثرية فتحت له أبواب النجاح والتألق.

a6

وبدأ “نُصريت غوكشيه” مشواره في سلم الشهرة من خلال تأسيسه لمطعمه الأول في مدينة اسطنبول، والذي لاقى رواجا كبيرا هناك؛ مما جعل طموح الشيف يزيد أكثر فأكثر،  ليتلألأ اسمه من جديد، وذلك من خلال 6 فروع قام بافتتاحها هذا الأخير في كل من تركيا والإمارات، والذين نجحوا بدورهم في استقطاب عدد كبير من الرواد، ومن ضمنهم مجموعةً من المشاهير. ومن ناحية أخرى تداولت بعض الأنباء عن نية “غوكشيه” في الانتشار بمطعمه في العواصم الأوروبية أيضا، وذلك عبر الإنطلاق من العاصمة البريطانية لندن.

a6

أما عن فرعه في مدينة أبوظبي، فيقع في مركز “غاليريا” التجاري. وهناك يمكن لك إذا كنت من المحظوظين أن تحظى باستقبال “نُصريت” الخاص، حتى أنه قد يقدم لك طبقك شخصيا أو يقوم بتقطيع اللحم إلى جانب طاولتك. أما إذا لم يكن موجودا هناك، فيمكنك متابعته على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

a1

يذكر أن الشيف يحرص كثيرا على التواصل مع معجبيه عبر هذه المواقع، والتي يبدو أنها كانت واحدا من العوامل التي ساهمت في مزيد شهرته، خاصةً بعد انتشار مقطع فيديو له وهو يقطع شريحةً من اللحم المشوي ويرش عليها الملح بأسلوب سلس ومثير، نال صدى واسعا جدا عبر العالم، ليتجاوز عدد متابعيه بعدها الـ 2.4 مليون متابع على “انستغرام” فقط، كما أطلق عليه هؤلاء لقب “SALT BAE”، أو “شيف الملح”.

a4

وعلى غرار كافة الفروع الأخرى، يحتفي مطعم “Nusr-et Steakhouse” في أبوظبي بضيوفه من خلال قائمة مميزة من أشهى خيارات المأكولات التي تمزج بين النكهة التركية الأصيلة والمذاقات الأوروبية المتنوعة، لعل أبرزها طبق “سوشي اللحم”، الذي يتم إعداذه أمام طاولة الزبائن باستخدام موقد نار يدوي، ومعكرونة اللحم المصنوعة من شرائح اللحم الرفيعة والطويلة، والتي يقدمها النادل ملفوفةً حول شوكة، إلى جانب أيضا الروبيان المشوي بصلصة المانغو، وتشكيلات اللحوم المشوية من ستيك، وهومبرجر، وغيرهما، علاوةً على البقلاوة المحشية بالآيس كريم، والتي تعد الطبق المفضل للتحلية لدى جميع الرواد.

أخيرا، تجدر الإشارة إلى أن الأسعار المقترحة في مطعم “Nusr-et Steakhouse” تبدو مرتفعةً بعض الشيء، حيث تتراوح تكلفة الطبق الرئيسي ما بين الـ 60 دولار والـ 200 دولار.

شارك بتعليقك :