أول بطاقة ائتمانية بدون لمس من “راك بنك”

تم مؤخرًا إطلاق بطاقة ائتمانية جديدة  من قبل بنك رأس الخيمية الوطني “راك”، وهي أول بطاقة ائتمانية دون لمس والتي أطلق عليها اسم “رِد ماستر كارد”.

ويمكن للراغبين في استعمال هذه البطاقة استخدامها في أي عملية شراء من خلال تمريرها عبر الجهاز الموجود في أماكن البيع ولن تدوم عملية الدفع سوى ثوانٍ معدودة، وذلك عن طريق الدفع المتطور Tap & Go، والذي يمكن من اختصار الوقت و تجنب الإنتظار.

وتعتبر “رد ماستر كارد” بطاقة ائتمانية يمكناعتمادها عالميًا، بالإضافة لتوفير نسبة 2 بالمائة من الخصومات في عمليات الشراء المحلية والدولية و لا تترتب عليها أي رسومات سنوية، كما يمكن للراغبين في تحويل المال للهند التمتع بالخدمة المجانية، والتي تمكنهم من تحويله لمرة واحدة فقط مجانًا من خلال خدمة “راك ماني ترانسفير”.

21

ويمكن كذلك للعملاء استعمال البطاقة ائتمانية الجديدة في 220 مطعم في مختلف أنحاء الإمارات و الإستفادة من مجموعة من الخدمات  التأمينية مثل:  درع الائتمان، وحماية المشتريات والتأمين ضد حوادث السفر، كما يمكنهم الحصول على مكافاَت مالية من خلال الإشتراك في خدمة “عش أحلامك”.

وفي العام الماضي أطلق بنك رأس الخيمة الوطني “راك بنك” بطاقة ائتمانية متطورة باسم ®MasterCard والتي تمكن مستعمليها من فرصة استرجاع 10 بالمائة من الأموال التي أنفقوها في السفر وفي المطاعم ومحال السوبرماركت و التمتع بامتيازات أخرى خاصة بالسفر والتأمين.

وأكد “إيان هودجز” المدير العام للخدمات المصرفية بالبنك السعي الدائم لتوفير أفضل و أحدث الخدمات للعملاء و سهولة التعامل في الدفع من خلال الخدمة الحديثة  المتحصلة على جوائز موبايل كاش، أو حلول الدردشة الإلكترونية المباشرة، أو هذه الخدمة الجديدة “الدفع بدون لمس”.

ويعتبر “راك بنك” من أكثر البنوك التي تمتع عملائها بخدمات متطورة وسهلة، وفي حفل توزيع الجوائز “جي فورس 2015” بمدينة ميامي الأمريكية، نال البنك جائزة جينيسيس لـ”أفضل المؤسسات ابتكارًا بمجال خدمة العملاء في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

 

شارك بتعليقك :


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *