7 مطاعم لـ7 أيام في دبي

تعرف دبي على غرار بقية الحواضر في الإمارات العربية المتحدة عددًا هاما من المطاعم، مختلفة الموارد تصميمًا وأطباقًا وحتى ديكورا، مما قدد يزيد حيرة رواد المطاعم بسبب تنوع الاختيارات والخدمات المتوفرة. هذا السبب حدا بعدة صحف إلى تقديم مقالات شافية تحدد لك أهم المطاعم التي قد تزورها يوميًا على مدار أسبوع كامل في دبي، على غرار صحيفة أربيان بزنس التي تحدد لك قائمة من المطاعم يمكن أن تزورها على امتداد أسبوع كامل:

يوم الأحد

تستطيع زيارة مطعم West 14th Steakhouse للتمتع بخدمات راقية كلاسيكية داخل ديكور عصري مستوحى من تصميمات أحد المطاعم الغربية، الفندق موجود في نخلة جميرا ويطل على واجة بحرية ساحرة تستحق أن تبدأ بها أسبوعك.

1

يوم الإثنين

تستطيع زيارة مطعم Siraj للاستمتاع بالخدمات المميزة والأطعمة المستوحاة من عمق العادات والتقاليد الإماراتية، يتميز ديكور المطعم بلمسة فنية ظاهرة يفوح من خلالاها عبق الأصالة والتاريخ.

2

يوم الثلاثاء

اختارت الصحيفة للسيدات مطعم Pier 7 ليوم الثلاثاء للتمتع بالإطلالة البحرية المتميزة التي يوفرها مول مارينا، إضافة إلى تقديم المطعم للائحة هامة من العصائر والمشروبات المتنوعة.

3

يوم الأربعاء

يستطيع المتزوجون الاستمتاع بعشاء وسهرة رومنسية في مطعم Boardwalk الموجود بخور دبي للتمتع بالواجهة البحرية الرائقة ولاكتشاف الأطباق الساحرة التي يقدمها المطعم.

4

يوم الخميس

إذا كنت من عشاق المأدبة المتوسطية أو ممن يريدون تجربتها، فإنك تستطيع زيارة مطعم Play Restaurant and Lounge بفندق H Hotel في شارع الشيخ زايد الذي يقدم لك أشهى الأطباق المتوسطية عربية كانت أو غربية.

5

يوم الجمعة

اختارت لك الصحيفة لليلة الجمعة مطعم أوتار بفندق غراند حياة الذي يختص بالأطباق اللبنانية، مع خلفية موسيقية تتخللها فقرات راقصة لإضفاء طابع مرح على الوجبة.

6

يوم السبت

يمكن أن تختم الأسبوع الحافل بزيارة مطعم Nikki Beach  الموجود ضمن منتجع يمكنك من الاسترخاء والتمتع بالأطباق المختلفة والمشاهد الطبيعية الخلابة.

7

[irp posts=”54487″ name=”مجموعة تايم للفنادق تفتتح المطعم الرياضي أوليريز” في دبي”]

[irp posts=”53327″ name=”استمتع بأشهى الأطباق الهندية بمطعم انديجو باي فينيت في دبي”]

[irp posts=”54853″ name=”أفضل 5 مطاعم بإطلالات خلابة على أهم معالم الإمارات”]

[irp posts=”25535″ name=”بالصور: أروع المطاعم الإيطالية بدبي”]

شارك بتعليقك :