6 مواقع لمتابعة الألعاب النارية في دبي ليلة رأس السنة

dubaifireworks

تعتبر عروض الألعاب النارية من أبرز الأحداث التي تقام في دبي لاستقبال العام الجديد حتى أن العديد من السياح وسكان دبي أيضًا يختارون قضاء ليلة رأس السنة فيها للاستمتاع بتلك العروض المبهرة.
ما رأيكم اليوم بالتعرف على أفضل المواقع التي يمكن متابعة عروض الألعاب النارية فيها في دبي استقبالاً للعام الجديد 2017:

1- وسط مدينة دبي:

111

أكدت شركة “إعمار” أن الألعاب النارية هذه السنة ستكون مذهلة للغاية في وسط المدينة وأنها ستنقسم على ستة أجزاء تتضمن ألعاب الليزر والضوء، لذلك تنصح بعدم التوجه إلى الموقع بالسيارة ومن المستحسن استخدام مترو دبي أو الحافلات التي ستوفر النقل في هذا اليوم و مجانًا.

2- شواطىء جميرا:

burj-al-arab-fireworks

ستقام عروض للألعاب النارية في كل من جميرا بيتش ريزيدنس وشاطئ الطائرة الورقية (Kite Beach) في أم سقيم وشاطئ القصر (Palace Beach )على شارع الصفوح.
3- رحلة بحرية في نخلة جميرا:

atlantis-hotel-fireworks

يمكنكم استئجار يخت أو ركوب وسائل النقل البحرية التي وفرتها هيئة الطرق والمواصلات على طول شواطئ نخلة جميرا وخور دبي. و من المقرر أن تنطلق الرحلات المائية عند الساعة العاشرة مساءً على الباص المائي والتكسي المائي، وفيري دبي، والعبرة.

4- المطاعم:

The-Palace-The-Old-Town
تستطيعون متابعة عروض الألعاب النارية من شرفات مطاعم في منطقة الخليج التجاري ومنطقة بوليفارد محمد بن راشد. و من بين تلك المطاعم نذكر:

مطعم The CUT الذي يقع في فندق ذا ادريس داون تاون دبي، و مطعم Na3na3 الذي يقع في فندق ذا ادريس دبي مول ومطعم Asado التابع لفندق ذا بالاس في منطقة بوليفارد محمد بن راشد وThiptara في فندق ذا بالاس في منطقة بوليفارد محمد بن راشد.
5- بجانب محمية رأس الخور:

dubai-fireworks

يمكنكم الوقوف بجانب محمية رأس الخور التي تتميز بإطلالتها المميزة على برج خليفة، حتى أن كبار المصورون يختارون هذا المكان لالتقاط الصور الخاصة بالبرج.

6- المتابعة على الإنترنت:
إذا كانت لديكم ضروف تمنعكم من مشاهدة العروض مباشرةً فلا يفوتكم متابعتها عبر الإنترنت.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *