5 مواقع مثالية لممارسة الرياضة في الهواء الطلق بدبي

ض

تشير دراسات حديثة إلى أن ممارسة الرياضة في الهواء الطلق تحت سماء يوم جميل لها فوائد من غير الممكن مضاهاتها في الأماكن المغلقة مثل الجيم. 

و استنادًا الى موقع سبورت 360 الإلكتروني نقدم لكم  أفضل 5 مواقع لممارسة الرياضة بالهواء الطلق في دبي.

1- الصالة الرياضية بالهواء الطلق في جميرا بيتش ريزدنس

توفر لك الصالة الرياضية في جميرا بيتش ريزدنس مجموعة من المعدات والأدوات التدريبية الفاخرة، أين يمكنك التّدرب و التمتع بإطلالة ساحرة على شواطئ البحر،  وهو مفتوح للاستخدام لأي شخص دون الحاجة لاشتراك مسبق، هذا و يوفر لك المكان إمكانية ممارسة التمارين الرياضية بشكل فردي أو الانضمام إلى الدورات التدريبية التي تنظم بشكل دائم.

ض

2- منطقة الهبوط في سكاي دايف دبي

تقع هذه الصالة الرياضية المفتوحة بالقرب من منطقة الهبوط في سكاي دايف دبي،  و تتميز بوجود خيمة كبيرة تظلل مواقع التمرين، و بوجود منطقة خاصة للعب الأطفال، .وتم مؤخرًا إضافة معدات جديدة لها، وأصبحت تمتد على مساحة أكبر لاستيعاب المزيد من المتدربين، كما تم تركيب أرضيات جديدة بها   ومسار جديد للسباقات.

ض

3- حديقة بحيرة البرشاء

هي عبارة عن حديقة تقع على بحيرة البرشاء على مساحة 1.4 كم، تضم مضمارًا للجري على طول البحيرة، يقع بالقرب من بنك الامارات دبي الوطني على شارع 316، ويسمح المكان بتواجد الكثير من السيارات داخل المواقف المتعددة على حديقة مفتوحة حتى العاشرة مساءً.

326

4- نخلة جميرا

يمتد المكان على طول 2.7 كم و يحتوى مضمارًا للجري، و العديد من الأدوات الرياضية الأخرى المختلفة، ويمكن الوصول إليه بسهولة من فندق الفيرمونت، و به مكان مخصص للأطفال، و مرافق لممارسة العديد من النشاطات الأخرى.

ض

5- حديقة أم سقيم

تقع هذه الحديقة  بالقرب من فندق جميرا بيتش، وهي عبارة عن واحة خضراء هادئة، و تضم مساحةً كبيرة تسمح بممارسة العديد من التمارين، و أماكن للعب الأطفال، وتعد هذه الحديقة مكانًا مثاليًا للحصول على الراحة في ساعات الصباح الأولى أو بعد الظهر.

ض

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *