5 تطبيقات لحياة أسهل في الإمارات

q

تدرك “حكومة الإمارات الذكية  تفوق عدد المشتركين بالهاتف المحمول على المشتركين بالإنترنت.. ما جعل الهاتف المحمول أداة مهمة للوصول إلى العديد من الخدمات بما فيها تطبيقات الهواتف الذكية، وبوابات الدفع عبرها، وبوابة الرسائل النصية القصيرة.

يمكنك الآن الحصول على العديد من الخدمات في الإمارات عبر الهواتف الذكية مثل البلاك بيري، وآيفون، وأندرويد، وغيرها من الأجهزة التي تعتمد التطبيقات نفسها.

في ما يلي عدد من تطبيقات الهواتف الذكية التي تجعلك حياتك أسهل وأكثر متعة في الإمارات:

vaniday:

هذا التطبيق يوفر لك تجربة ممتعة للاسترخاء والحصول على خدمات الرفاهية في الصالونات والمنتجعات الصحية، في المكان والزمان الذي يناسبك.

 

التطبيق لهواتف أندرويد

 

التطبيق لهواتف آيفون

food on click:

يوفر لك هذا التطبيق قائمة بمعظم منافذ الطعام في دبي، وبه تصنيفات لأنواع المواد الغذائية ومناطق البيع ومتوسط موعد تسليم الوجبات الغذائية التي تريدها.

التطبيق لهواتف أندرويد

التطبيق لهواتف آيفون

time out dubai:

يوفر لك هذا التطبيق مجموعة من الخرائط تساعد على الوصول إلى المتاجر ومنافذ البيع والمطاعم والفنادق بحسب السعر والمكان.

التطبيق لهواتف أندرويد

التطبيق لهواتف آيفون

travall:

 هذا التطبيق عبارة عن  شبكة اجتماعية ودليل للسفر في آن واحد، وهو  يوفر مجموعة هامة من المعلومات حول أفضل المناطق التي ترغب بزيارتها في دولة الإمارات.كما يشجع التطبيق مستخدميه على مشاركة تجاربهم الشخصية عند زيارة بعض المواقع السياحية عبر الصور ومشاهد الفيديو.

التطبيق لهواتف أندرويد

التطبيق لهواتف آيفون

jeltee:

يربط  هذا التطبيق بين الأشخاص الذين يتشاركون نفس الإهتمامات والهوايات في دولة الامارات، و يمكنك من الدردشة مع أي شخص تربطك به بعض الهوايات والاهتمامات المشتركة لمدة زمنية محدد، في غضونها عليك أن تقرر إن كنت ترغب بلقاء هذا الشخص أو الانتقال إلى شخص آخر.

التطبيق لهواتف أندرويد

التطبيق لهواتف آيفون

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *