5 أشياء يجب أن تعرفها عن مهرجان دبي للمأكولات 2016

762359240790

ستشمل فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2016 في دورته الثالثة العديد من الأماكن في الإمارة، وذلك حسب ما أعلمت عنه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي.
وسيقوم العديد من الطهاة من مختلف دول العالم بإعداد أشهى و ألذ الأطباق العالمية لزوار المهرجان وسيتم تنظيم فعاليات وبرامج ترفيهية موجهة للعائلات والأطفال.

banner-about
وحسب ما أفاد به موقع “واتس أون” هنالك العديد من الأشياء التي يجب معرفتها عن مهرجان دبي للمأكولات 2016:
أولًا:  سيتم تنظيم المهرجان ابتداءًا من يوم 25 فبراير 2016 إلى غاية 12 مارس ليدوم بذلك 17 يومًا.
ثانيًا: سيتم إطلاق مبادرة جديدة في المهرجان تحت إسم “أسبوع دبي للمطاعم”من أول يوم للمهرجان والتي ستتواصل على امتداد 10 أيام، حيث سيقوم 30 مطعم من المطاعم الراقية في دبي بتقديم عديد الوجبات و الأطباق المتنوعة بسعر استثنائي يبلغ 189 درهم للشخص الواحد
ثالثًا: سيكون و لأول مرة “كانتين الشاطئ” مركزًا للمهرجان خاصةً بعد الإقبال المكثف الذي شهدته الإمارة كأفضل وجهة سياحية من قبل الزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم في العامين الماضيين.
رابعًا: ستضاف فعالية جديدة ضمن المهرجان تحت اسم “الجواهر الخفية” حيث سيتمكن الزوار من كشف أسرار المطاعم الراقية بالإمارة.
خامسًا: سينظم المهرجان فعالية مطبخ فتافيت العربي المعروف عالميًا وستقام بمشاركة أشهر الطهاة في “متجر غالييري لافييت” في دبي مول وتنظيم دروس للطبخ وفعالية “مذاق دبي” التي ستتم بمشاركة عديد النجوم وسيكون الدخول مجاني للأطفال.

 

 

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *