4 أماكن سياحية مذهلة عليك زيارتها في أبوظبي

q

إذا كنت تخطط لزيارة إمارة أبوظبي، فهناك 4 وجهات بارزة يجب عليك زيارتها وهي:

شاطئ ياس:

يقع شاطئ ياس على السواحل الهادئة لجزيرة ياس وهو أحدث المعالم التي تقدمها الجزيرة لزوارها لينعموا بأجواء من الاسترخاء في واحة من الشمس والبحر ورمال الشاطئ، واستخدم في إقامته فكرة شجرة المانغروف التي زرعت بكثرة لأن لها قدرة على الحياة في درجات الحرارة المرتفعة، إضافةً إلى دورها في تحديد نسبة الملوحة في مياه البحر المقابل للشاطئ.

ض

 

مسجد الشيخ زايد:

جوهرة الإمارات العربية الرائعة وتاجها المذهل، صرح إسلامي بارز في دولة الإمارات.  ويعرف محليًا بمسجد الشيخ زايد أو المسجد الكبير أو مسجد الشيخ زايد الكبير. ويعد رابع أكبر مسجد في العالم من حيث المساحة الكلية بعد المسجد الحرام والمسجد النبوي ومسجد الحسن الثاني بالدار البيضاء بمساحة تبلغ 412،22 مترًا مربعًا بدون البحيرات العاكسة حوله، وأحد أكبر عشرة مساجد في العالم من حيث حجم المسجد.

Q

قصر الإمارات:

يقدم قصر الإمارات أبوظبي إطلالة ساحرة من خلال موقعه المميز على البحر، حيث يتيح للضيوف الاستمتاع بالمنطقة المحيطة والمليئة بالمشاهد الخلابة. تتجاوز فخامة القصر فنادق الخمس نجوم في أبوظبي، فمن خلال إقامتك فيه سيتاح لك القيام بتجربة مصممة وفقاً لرغباتك، لن تجد لها مثيلاً في فنادق أبوظبي. يقع الفندق على كورنيش أبوظبي، القلب النابض للمدينة. كما أنه يقدم خدمات من أعلى المستويات، من خلال توفير وسائل الراحة والتسهيلات المعاصرة وسط البيئة العربية التقليدية المريحة، التي يظهر فيها حسن الضيافة العربية لقادة العالم والمشاهير والمسافرين من جميع أنحاء العالم، وكذلك الضيوف الراغبين بالسياحة، ومنحهم تجربة فريدة تُخلِد أجمل الذكريات.

ض

الكورنيش:

يعتبر كورنيش أبوظبى من أبرز معالم المدينة ، ويمتد على ساحل الخليج العربى بطول يتجاوز ثمانية كيلومترات ، ويكفينا أن نقول أن هذا الشاطئ حاصل على العلم الأزرق، وهى بمثابة شهادة جودة دولية يتم منحها للشواطئ ذات المستوى العالى من النظافة والجودة والسلامة، وهذا دليل كافى على مدى روعة وفخامة هذا المكان المميز. ويحتوى الكورنيش على مساحات واسعة مخصصة للعب الأطفال، كما يتوافر بالمكان ممر للمشاة ، وآخر لراكبى الدراجات ، بهدف التجول والتمتع بمنظر البحر وهو يعانق السماء فى منظر بديع وخلاب.

q

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *