10 شواطئ خلابة بدبي لا تفوت زيارتها هذا الصيف

تمتاز الإمارات العربية المتحدة بكم هام من المسطحات المائية المتوزعة بين الاستغلال الصناعي والاستهلاكي والسياحي، كما أن جانبا منها ينتمي لمحميات طبيعية عالمية، لضمان التنوع البيولوجي والنباتي. حيث أن دبي تحتوي على عدة شواطئ رملية ممتازة بسبب سطوع الشمس في أغلب أيام السنة وتوفر المرافق الفاخرة التي تحيط بها من كل جانب، وهو ما جعلها قبلة المصطافين من كل أنحاء المعمورة.

يهتم هذا المقال بذكر أجمل الشواطئ في دبي.

شاطئ 4×4

للتسمية سبب وطريف وعدة دلالات، فقد عُرف بهذا الاسم لكثرة السيارات ذات الدفع الرباعي التي تزور هذا الشاطئ، ومن خلال هذه التسمية تستطيع أن تستنتج نوعية المصطافين ونوعية الخدمات المقامة حوله. وفي كل مرة تزور فيها هذا الشاطئ لن تقاوم متعة السباحة في مياهه النقية والاستلقاء تحت أشعة الشمس.

1

شاطئ كوف

يمثل هذا الشاطئ أحد الأيقونات في الشرق الأوسط، لحسن العيانة به، وللمرافق والخدمات الفاخرة التي تحيط به. ويقدم لك هذا الشاطئ جملة من الخيارات على غرار السباحة والاستجمام في أحد المنتجعات المحيطة به، كما يمكنك التمتع بقيادة الزوارق السريعة على مياهه الصافية.

2

شاطئ دبي مارين

يمكنك زيارة هذا الشاطئ إذا كنت من رواد المنتجعات الفاخرة أو رفقة العائلة، فهو يمكنك من قدر عال من الخصوصية مع وجود مسبح للأطفال. كما أن وجود الشاطئ في خليج ضيق أعطاه جمالية لا توصف تجعلك تعود أكثر من مرة لزيارته والتمتع بالمشاهدة هذا المنظر الطبيعي الرائع.

3

مدينة جميرا

يعد شاطئ مدينة جميرا تحفة فنية ومعمارية تناهز أو تفوق نظيراتها في العالم أجمع، حيث طوعت الهندسة الطبيعة لتخرجها في أبهى تجلياتها، كما أحاطتها بعديد المرافق الضرورية والكمالية لتجعلها قبلة الأثرياء والمشاهير. كما أن هذا الشاطئ يتوفر على عدد كبير من الألعاب المائية التي تستهوي كل الفئات العمرية.

4

منتجع ون آند أونلي رويال ميراج

يقدم لك هذا الشاطئ الممتد على كيلومتر ونيف، عدة رياضات مائية مثيرة كالتزحلق وقيادة الزوارق السريعة فضلا عن الاسترخاء وممارسة السياحة، ويمكن أن يكون هذا الشاطئ أفضل وجهة لك إذا كنت من عشاق التحديات الرياضية، ومن المهتمين بممارستها في شتى الأوقات.

5

شاطئ كلوب مينا

بعد أسبوع صاخب تستطيع أن تعيش الصفاء الذهني والاسترخاء التام في هذا الشاطئ الهادئ، فالخدمات المقدمة حوله تمكنك من الخروج من الضغط اليوميِّ وتسارع الأحداث. كما تتوفر جملة من وسائل الترفيه والرياضة حول الشاطئ تمكنك من استعادة لياقتك البدنية والنفسية في أيام معدودة.

6

ذا ريتز كارلتون دبي

يمكن أن يكون هذا الشاطئ فضاءً مناسبًا تقضي فيه أياما رومنسية مع العائلة لما يوفره من خدمات راقية وفضاء خاص بالعائلات، للحفاض على خصوصية كل منها وحتى لا يفقد الطابع الدافئ الذي يكتسيه، تحيط بالشاطئ عدة فنادق تعطيك أكثر من اختيار، خاصة أن جودة الخدمات المقدمة تفرض أسعارا عالية.

7

 

منتجع أنانتارا النخلة دبي

يتميز الشاطئ في هذا المنتجع برونق خاص، بسبب القوارب التايلاندية المنتشرة في المكان، ولك أن تتخيل جمال المشهد ومتعة الجولة على هذا الصنف من القوارب. كما يقدم المنتجع جملة من الخدمات الفندقية والرياضية الممتازة التي ستدعوك لإعادة زيارة الشاطئ أكثر من مرة.

8

 

وان أند أونلي

يقدم لك هذا المنتجع عدة خدمات شاطئية هادئة وممتازة، على غرار الرياضات المائية، والفنادق المحيطة به تمكنك من الاستمتاع بهدوء المكان ومتعة الاصطياف بعيدا عن بقية المنتجعات السياحية الأخرى. كما أن مشهد أشجار النخيل المحيطة بالمسبح سيدعوك للعودة أكثر من مرة.

9

سوفيتيل بالم دبي ريزورت أند سبا

يقدم لك هذا المنتجع خدمات ممتازة تمكنك من التمتع بالرياضات المائية المعهودة، وبالخدمات الفندقية عالية الجودة. لكن الميزة الأهم لهذا المنتجع هو توفره على مسابح ممتازة قد تغنيك عن ارتياد الشاطئ لأيام.

 

10

 

شارك بتعليقك :