كيف تحمي منزلك من اللصوص في دبي

A burglar at a window of a house.

عليك تعبئة استمارة الطلب و بطاقة الهوية الإماراتية و عنوانك الإلكتروني فقط، هذا كل ما تطلبه منك شرطة دبي لتأمبن منزلك من اللصوص طيلة فترة تواجدك خارج البلاد. و حتى و إن نسيت تفعيل خدمة تأمين المسكن قبل سفرك في أي مركز للشرطة فيمكنك التسجيل في الخدمة عن طريق تطبيقات شرطة دبي الذكية أو على الموقع الإلكتروني لشرطة دبي من أي مكان في العالم.
لا تستغرب فقد حازت هذه الأخيرة على تقدير الجهات المحلية والدولية ودرجة الأيزو 2000:9001 في تطبيق أنظمة إدارة الجودة في جميع مجالات العمل الشرطي. و للعلم فإن شرطة دبي كانت السابقة عربيا فهي أول من استخدم تقنية اختبار الحمض النووي في تحقيقاتها الخاصة بالجرائم وكذلك أول من طبق “البصمة الإلكترونية”، و كانت أول من استخدم تقنية تحديد مواقع الدوريات عبر الأقمار الاصطناعية، وأول من أدخل الخدمات الإلكترونية في الوطن العربي.
وكأنها من خلال هذه التقنيات العصرية و خصوصًا خدمة تأمين المسكن المجانية تقول لك بيتك في أيدي أمينة استمتع بعطلتك، إلا ان هذه الخدمة للأسف متاحة فقط لأولئك الذين يعيشون في الفلل، حيث يصعب على الشرطة حراسة الشقق في المباني السكنية.
و قد حققت شرطة دبي نسبة نجاح تصل إلى 100% خلال سنتي 2014 و 2015 فلم تسجل اي حالة سرقة لمن استفاد من الخدمة حسب بيانتهم.

طريقة التسجيل بالخدمة:

لتأمين منزلك قم بالتسجيل في الخدمة من ثم تقوم الشرطة بالاتصال بك لتأكيد الطلب و بعد ذلك تجري الشرطة دراسة أولية لموقع المنزل، ومن تبدأ بتسيير دوريات إضافية بالقرب من المكان و هكذا تكون قد أمنت منزلك من اللصوص في دبي.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *