فخامة بنكهة فرنسية في قلب دبي

a

يعتبر المطبخ الفرنسي من أكثر المطابخ انتشارًا في العالم، إذ يتميز بتنوع أطباقه و بأكلاته الغنية. و تزخر إمارة دبي بالعديد من المطاعم الفرنسية الفخمة في مزيج أنيق يجمع بين سحر آسيا و روعة أوروبا.

أفضل المطاعم الفرنسية بدبي

1. بيير جانيير

يوجد هذا المطعم بفندق انتركونتيننتال، الواقع بفيستيفال سيتي، أكثر المناطق حيويةً بدبي، وسط إطلالة ساحرة على المياه. و يتسم المطعم بديكوراته الأنيقة، حيث تزينه الكراسي الدمشقية الوردية و الثريات المصنوعة من زجاج المورانو و الؤلؤ المتناثر على الجدران. أما من ناحية الجودة، فيعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم الفرنسية في دبي، حيث وضع فيه الطاهي”بيير جانيير”، الحاصل على العديد من نجوم ميشلان، موهبته المذهلة من خلال مجموعة من الأطباق الفرنسية التي تتميز بإبداعات مذاق الطعام التقليدية و المبتكرة مثل الكمأة الأسود و الترتار و المقبلات المقترنة بالمشروبات التي تحمل توقيع المطعم.

 

a1

 

2. تابل 9

يوجد هذا المطعم بفندق هيلتون دبي كريك الواقع بمنطقة ديرة، و يعتبر أحد أكثر المطاعم رقيًا بدبي، حيث يقدم قائمةً واسعةً تضم أطباقًا من المأكولات الأوروبية المتنوعة، ذات المستوى العالمي، في مغامرة ذات طابع استثنائي. كما يمكن للزبائن اختيار مشروبهم المفضل و الاستمتاع بأطباق التحلية المغرية، بما في ذلك موس الشوكولا التقليدية الدسمة والقشدية، وتشكيلة من سلطات الفواكه، وأصناف الشوكولا التي ترضي جميع عشاقها.

a112

 

3. لا براسيري

يوجد هذا المطعم بفندق أتلانتس ذا بالم الواقع بنخلة الجميرا القريبة من المارينا. و يتميز بتقاليده الفرنسية الأصيلة و بأطباقه اللذيذة، حيث تحظى وجبات الفطور بشعبية واسعة، كما تتضمن قائمات وجبات الغداء والعشاء خيارات متعددة بلمسات فرنسية كلاسيكية على أطباق اللحم والسمك والباستا والعديد من الأطباق الشهية الأخرى.

189123382

4. أوشين بلو

يفصل هذا المطعم خطوات قليلة فقط عن بركة السباحة وعن شاطئ برج العرب جميرا، وهو مطعم متميز جدًا، حيث يقدم قائمةً متنوعةً من أشهى المأكولات البحرية وأنواع السلطات والساندويشات، وسط نغمات من الموسيقى الهادئة و إطلالات خلابة مواجهة للبحر و لردهة الشاطئ الأنيقة التي توفر للضيوف جوا مثاليا للاسترخاء والاستمتاع بمشروبات الكوكتيل المقدمة. و في كل يوم جمعة، يتمتع زبائن المطعم، بأطباق خاصة من المشاوي و المأكولات البحرية التي يمكنهم اختيارها ومشاهدة عملية تحضيرها مباشرةً من قبل الطاهي. كما يتمتع هؤلاء، بساعة من التخفيضات يتم تحديدها في أغلب أيام الأسبوع.

 

a1

 

5. لاتيتيود

يقع مطعم لاتيتيود في الطابق الأرضي من فندق جميرا بيتش. و يمتاز هذا المطعم بأجوائه الرائعة و بوجباته الرفيعة و الفريدة، حيث يستقبل زبائنه ببوفيه مفتوح، غني بالمأكولات الفرنسية، علاوةً علي تشكيلة من الأطعمة المستوحاة من المطبخ الياباني والتايلاندي والماليزي. و يقدم المطعم تجربةً رائعةً للضيف، حيث بإمكان هذ الأخير اختيار وجبته من السمك أو اللحم الطازج وطريقة طهوها ثم متابعة عملية تحضيرها مباشرةً.

 

a1

 

6. ستاي

يقع هذا المطعم في جزيرة النخلة الشهيرة. و يتميز بطابعه الخاص، بدءً من جدران وأعمدة الأخشاب العالية البيضاء، وصولاً إلى السقف المقبب مع الثريات السوداء. و يعتبر المطعم من أفضل مطاعم دبي بامتياز، حيث يشرف عليه “يانيك ألينو”، أحد أفضل الطهاة في العالم، و فيه يُدمج المطبخ الفرنسي الكلاسيكي مع الأساليب المعاصرة، إلى جانب المعجنات والحلويات التي تتسم بإتقان الإعداد والطهي والمعدة حسب الطلب.

a116

7. تريتور

يوجد هذا المطعم بفندق بارك حياة الفاخر. و يتميز بديكوراته الراقية و بطرازه المعماري المثير، المتكون من طابقين، حيث يوجد المطبخ في الأعلى و من وراءه يقف مجموعة من أمهر الطهاة، و كأنهم على خشبة مسرح، في حراكهم الدؤوب من أجل تحضير تشكيلات من الأطباق الفرنسية التي تجمع بين متعة العين ولذة المذاق. أما في الأسفل، فيضم المطعم تراسا خارجيا باطلالة تريح الأعين و تلهي العقول.

 

a1

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *