شاهد الأفلام تحت ضوء القمر و النجوم في دبي

2(39)

“وجود السينمات الأولى في الإمارات ساهمت في خلق مناخ من الحرية والفضول والمغامرة والرغبة في السفر، ورؤية العوالم السينمائية كما هي في أماكن تصويرها الحقيقية، لقد خلقت هذه السينمات ثقافة التسامح مع الجنسيات والديانات الأخرى، وثقافة الحوار والمرونة”، هكذا كان رأي الفنان الشهير “علي الخميسي” عن أهمية السينما في حياة الشعوب، و لأن دبي كانت دائمًا أرضًا لنشر المحبة و السلام، فلقد تركزت فيها العديد من قاعات السينما المتميزة، و هاهي اليوم تدهش العالم بمولود جديد من خلال أول صالة ڤوكس سينما في الهواء الطلق في المنطقة.

قاعة غاليريا مول السينيمائية

إذا سمحت لك الفرصة يومًا بزيارة غاليريا مول، الموجود في شارع الوصل بمدينة بدبي، فلا تتردد في الصعود إلى سطحه، أين تتواجد أحدث صالات السينما في الإمارة، و أكثرها تميزًا. ستفاجئ قطعًا بالإطلالات الرائعة على برجي خليفة و العرب، و بالأجواء، و الديكورات الموجودة هناك، فالمكان عبارة عن صالة فخمة تتسع ل111 ضيفًا، و تتوسطها شاشة عملاقة، تبث أحدث وأشهر أفلام هوليوود تحت ضوء النّجوم، و في الجهة المقابلة، تصطف على ثلاث صفوف تشكيلة من أحلى الأرائك و الكراسي، في جلسة استثنائية، ممتعة.

&NCS_modified=20140417140310&MaxW=640&imageVersion=default&AR-140419079

أما عن الخدمات، فيجد الزائر كل سبل الراحة، ومع نسمات الشتاء العليلة في دبي، يمكن لعشّاق الأفلام الحصول على أغطية “ڤوكس سينما”، و الاستمتاع بالهواء النقي في واحدة من أفضل أنظمة العرض الرقمية، العالية الدّقة، و تقنية الصوت متعدد الأبعاد «دولبي 7.1» الغامرة. كما يمكن للزوّار أيضاً استخدام سماعات ڤوكس سينما المتميّزة للحصول على تجربة غامرة تماماً.

و ليس هذا كل شئ، فرواد المكان يمكنهم أيضًا الاسترخاء في منطقة الجلوس المصممة على شكل ردهة مريحة، والاستمتاع بالوجبات التقليدية الخفيفة المقدمة مثل المشروبات الغازية، والفُشار بنكهاته المختلفة، إلى جانب تشكيلة من الحلويات المختارة. و لمن أراد التمتع بوجبة عشاء، فله ذلك، حيث يمكن الاختيار والطلب من قائمة متنوعة من مطاعم غاليريا مول، و عند تقديم الطلبات، سوف تقوم المطاعم المتواجدة في الطابق الأدنى من المول مثل “Taste of Italy”، و”Home Bakery”، بتوصيل الطعام مباشرة إلى طاولتكم على السطح، ويستمر ذلك طوال مدة عرض الفيلم.

و تفتح الصالة أبوابها ابتداءً من الساعة الثامنة مساءً، على مدار أيام الأسبوع، فيما يبلغ ثمن التذكرة 150 درهمًا، تشمل سعر الفرجة، مع كمية من الفُشار بنكهة الكاراميل، و أم أند أمز ذو الحجم الكبير، وبرنجليز من الحجم الصغير، علاوةً على علبتين صغيرتين، واحدة من المشروبات الغازية، و الثانية من المياه المعدنية. و للحجز، يمكن زيارة الموقع voxcinemas.com، أو تطبيقات ڤوكس سينما للأجهزة المتنقلة، أو الاتصال على الرقم 600 599905. كما تتوفّر الحجوزات أيضاً في اثنين من أكشاك ڤوكس سينما بالصالة المفتوحة في غاليريا مول.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *