حديقة الزهور بدبي أكبر حدائق العالم

أين_تقع_حديقة_الزهور_بدبي

حديقة الزهور أو كما تسمى ميراكل جاردن دبي هي من أكبر الحدائق الموجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي العالم أيضًا. تقع هذه الحديقة وسط صحراء، في مدينة دبي لاند وبالتحديد في شارع أم سقيم، قريبة من المنطقة المعروفة بالمرابع العربية باتجاه الطريق إلى أبو ظبي.

الطريق المؤدي إلى الحديقة:

إذا كنت في مدينة ديرة وتود الذهاب إلى ميراكل جاردن فعليك أن تسلك جسر القرهود، ثم تختار الشارع الذي يُعرف باسم الشيخ زايد للوصول إلى مدخل لشارع في جهة اليمين وهو شارع أم سقيم، و ستجد من جهة اليسار مخرج من هذا الشارع الذي يؤدي إلى أبو ظبي، وأتناء سيرك ستشاهد الحديقة على اليسار.

طريق-حديقة-الزهور

مساحة الحديقة ومعالمها:

تبلغ مساحة حديقة الزهور في دبي 72 ألف متر مربع، تتوسطها الكثير من الأبنية أو العجائب والغرائب في العالم المصنوعة من الزهور، فمثلاً أهرامات مبنية بالورود وبرج إيفل من الزهور وطواحين الهواء الشهيرة الهولندية، وغيرها من المجسمات المذهلة كناطحات السحاب، وسيارات قديمة الشكل، كلها مصنوعة من الورود الطبيعية ذات الألوان الساحرة والرائحة العطرة.

تضم هذه الحديقة ما يقارب 45 مليون زهرة من مختلف أنواع الورود، وقد تم تعيين مجموعة من خبراء ومختصون للعناية بها لتبقى محافظةً على رونقها وحياتها بعيدًا عن الموت أو الذبول.

Dubai Miracle Garden

مواعيد استقبال الزوار:

تفتح حديقة الزهور في دبي أبوابها يوميًا بداية من شهر تشرين الأول حتى نهاية شهر أيار من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة العاشرة مساءً.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *