تمتع بوجبة مجانية في مطعم Kösebasi ولكن بشرط!

ض

 الهاتف الذكي هو أيقونة العصر الحديث، الأيقونة التي تقربنا من البعيدين عنا لكنها و في نفس الوقت تبعدنا للأسف عن القريبين منا و تعزلنا عنهم، حيث يجعلك هذا الجهاز تفقد الإحساس باللحظة الراهنة و يصرف انتباهك عن اللحظات الحقيقة، إلى الإهتمام بالتواجد علي مواقع التواصل الإجتماعي لمشاركة إنطباعاتك، بدلاً من  الإخلاص للحظة الراهنة.

ويبدو أن  مطعم Kösebası، أحس بهذه المشكلة، فبادر بمنح زبائنه وجبة طعام مجانية بصحبة الأهل والأصدقاء، شريطة وضع هواتفهم النقالة جانبًا أثناء تناولهم للطعام. دون أن يستخدموها  لإجراء الاتصالات الهاتفية، أو تبادل الرسائل النصية طوال فترة تواجدهم بالمطعم.

q

و سيقوم المطعم بوضع صندوق مخصص للهواتف المحمولة في منتصف كل طاولة، وفي حال تمكن الزبائن من ترك هواتفهم داخل الصندوق طوال الوجبة دون استعمالها، سيقدم لهم فرصة الحصول على عناصر مجانية من وجبات الطعام.

ويتوجب على كل من سيحصل على الوجبة، ترشيح أحدهم لمراقبة مدى التزام الأفراد الموجودين بعدم استخدام الهواتف، وفي حال نجاحهم بتجاوز الاختبار يحصل كل منهم على وجبته المجانية، أما في حال الفشل يظفر المراقب فقط بالجائزة.

وكشفت دراسة صادرة عن “كاسبرسكي لاب ”B2B International” ، أن 64% من سكان الإمارات يستخدمون أجهزتهم بأماكن العمل، و52% في السيارات، و46% عند ارتياد المواصلات العامة و66% أثناء الاستلقاء على السرير، فيما يستخدم 33% أجهزتهم أثناء تواجدهم في الحمامات،  و أن العلاقة التي تربطهم بها غالبًا ما تكون أقوى من تلك التي تربط بين الأصدقاء المقربين.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك