تمتع برحلة “أوبر” فوق سماء دبي مقابل 650 درهم

ض

ليس هنالك ما هو أمتع من أن تحلق حول ناطحات سحاب شاهقة بصحبة أصدقائك وعائلتك في طائرة هليكوبتر في دبي تُناور ما بين البنايات و تًحلق حول معالم المدينة الخلابة.
استمتع إذن  بالتحليق في سماء دبي و مشاهدة معالم الجذب الشهيرة في رحلة جوية بطائرة مروحية من “أوبر”  مقابل 650 درهم للشخص الواحد.

ض

قالت شركة أوبر إن خدمة مروحية أوبر (UberChopper) الحصرية، التي تم إطلاقها في نهاية أسبوع جائزة أبوظبي الكبرى والعيد الوطني لدولة الإمارات،  قد أثبتت جدارتها بدرجة كبيرة، و يمكنك ببساطة طلب الخدمة عبر تطبيق أوبر يوميًا من الساعة 9.00 صباحًا وحتى 6.00 مساءً،  وعند قبول الحجز سيقوم فريق الاتصال في أوبر بالتواصل معك لتأكيد الرحلة و التحقق من بعض التفاصيل الضرورية.

وتبدأ الجولة بتقديم إحاطة عن السلامة في مهبط الطائرات بفندق أتلانتس بنخلة جميرا قبل الإقلاع في رحلة فوق مدينة دبي القديمة ووسط مدينة دبي ومارينا دبي.

ض

و قبل الاقلاع يحصل العميل على بعض المعلومات الأساسية، مثل كيفية الصعود والهبوط ونفخ سترة النجاة، بالإضافة إلى المواد المحظورة في الرحلة مثل عصا السيلفي والسجائر والأوشحة والقطط.

ض

و كانت شركة ألفا تورز قد قدمت خدمة النقل بالطائرات المروحية منذ سنوات، لكن الجديد في الأمر هو ربطها مع تطبيق أوبر على الهواتف الذكية.

وبالمقارنة مع حجز الخدمة بشكل مباشر من ألفا تورز التي توفر الرحلة مقابل 795 درهم، توفر حزمة UberChopper أسعارًا أفضل إلى جانب ما توفره من وسائل مميزة للراحة طوال الرحلة.

ض

ض

 

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *