تعرف على مواقع عروض الألعاب النارية في دبي ليلة رأس السنة

People look at a firework display during a New Year celebration on January 1, 2015 in Dubai.  AFP PHOTO / KARIM SAHIB

كالعادة تستعد دبي لاستقبال العام الجديد بعروض الألعاب النارية المبهرة والتي سجلت بها في الأعوام الماضية أرقام قياسية، ففي 2013 أقيم في دبي أكبر عرض للألعاب النارية في العالم، كما أقيم أيضًا في العام الماضي أضخم عرض للألعاب النارية حيث استخدم فيه قرابة 25 ألف من الألعاب النارية وصل وزنها إلى حوالي 4.7 طن حول برج خليفة.
فإذا كنتم ممن سيحظون بفرصة قضاء ليلة رأس السنة في دبي فهذه أهم 3 مناطق تقام بها عروض الألعاب النارية التي ستضيء سماء المدينة:

1- برج خليفة:

2
يمثل برج خليفة مركز العرض الرئيسي للألعاب النارية، سيبدأ العرض بداية من الساعة 12.00 من منتصف ليلة 31 ديسمبر.
2- فندق برج العرب:

3

تبدأ عرض الألعاب النارية حول برج العرب عند الساعة 12.09.
3- شاطىء مدينة جميرا:

4

ينطلق العرض الضخم الثالث للألعاب النارية في دبي عند الساعة 12.16.

كيف تتمكن من متابعة هذه العروض؟

تستطيع مشاهدة عروض الألعاب النارية من خلال الحجز في المطاعم أو الفنادق المطلة على هذه الأماكن ولكن يستوجب عليك أن تدفع مبالغ كبيرة لقاء ذلك.
كما يمكنك متابعة العروض على الشواطىء العامة في دبي كشاطىء Kite and Palace على شارع الصفوح. أما إذا أحببت مشاهدة العروض مباشرةً من مواقع الإحتفالات فكل ما عليك فعله هو التحلي بالصبر والشجاعة حتى تصل إلى مواقع الاحتفالات قبل الساعة 6.00 مساءً و استخدم المواصلات العامة بدلًا من سيارتك الشخصية.

و حتى إن أحببت قضاء ليلة راس السنة داخل داخل المنزل، فإنك تستطيع الاستمتاع  بمشاهدة العروض على شاشة المحطات التلفزيونية المحلية أو موقع اليوتيوب.

5

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *