تعرف على سيتي سكيب أبوظبي 2016

ض

يقام سيتي سكيب أبوظبي تحت رعاية صاحب السمو  الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات، ويجمع هذا الحدث المتخصصين في المجال العقاري محليًا وإقليميًا وعالميًا. و يمنح جميع الحضور الفرصة للالتقاء بالمسؤولين الحكوميين والمطورين والاستشاريين والمهندسين والمصممين والمستثمرين وغيرهم من المتخصصين في المجال العقاري.

و قد انطلق معرض سيتي سكيب أبوظبي 2016  يوم الثلاثاء، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض،  في دورته العاشرة بمشاركة أكثر من 90 عارضًا من داخل الامارات وخارجها لعرض آخر المشاريع العقارية لديها في مختلف القطاعات كالضيافة والتجزئة والخدمات التجارية مع استهداف ذوي الدخل المتوسط وطرح تسهيلات تمويلية للمستثمرين في ظل عدم وضوح الرؤيا للقطاع على المدى القريب بسبب الظروف الاقتصادية العالمية.

وتشهد دورة العام الحالي من المعرض مشاركة عدد من كبار المطورين الإماراتيين، مثل الدار العقارية، القدرة، بلوم العقارية، إشراق للعقارات، مدينة مصدر، منازل، مبادلة للعقارات والبنية التحتية، ريم للتطوير، طموح، شركة التطوير والاستثمار السياحي، وواحة الزاوية، والذين سيعرضون أحدث مشاريعهم للمستثمرين الحاضرين من داخل الدولة وخارجها.

و لعل أبرز ما سيتم عرضه مشروع الهلال الأحمر الإماراتي الذي أطلق عليه “مدينة الإمارات” في جزيرة سقطرى في اليمن، والذي يتضمن منازل منخفضة التكلفة، مستشفيات، جوامع ومدارس، لاستقطاب اهتمام المستثمرين الراغبين في المساهمة في مساعدة الآلاف من الأشخاص المشردين في دولتهم التي مزقتها الصراعات.

ض

 

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *