تذوق أشهى المأكولات الشرقية في مطعم أم شريف في دبي

A0

هناك، في وسط مدينة دبي و على إطلالة متميزة لبرج خليفة العتي و نافورة دبي الفاتنة، يمتد مطعم أم شريف اللبناني كمملكة زرقاء تضئ المكان و كوجهة فريدة يمتزج فيها سحر الشرق بالجمال الآسيوي الأخاذ، في واحدة من أفضل تجارب الطعام التي يمكنك اختبارها.

المطعم في أسطر

بدأت القصة عندما قررت اللبنانية ميراي حايك، الملقبة بأم شريف، افتتاح مطعم للمأكولات الشرقية في بيروت، و لم يكن ليخطر على بالها حينها مدى النجاح الذي سيلاقيه هذا المشروع، حيث أصبح المطعم قبلةً للعديد من المشاهير المحليين، بفضل جودته العالية و أطباقه المبتكرة. فكان إذًا، لا بد من التوسع و الإتجاه نحو العالمية من خلال فتح فروع في دول أخرى، كانت العربية السعودية أولها، و من ثم مثلت مدينة دبي ثاني الخطوات.

a1

تصميم المطعم و ديكوراته

فضلًا عن أطباقه الأسطورية، يشدك المطعم إليه بفضل تصميمه المتميز، المستلهم من القصر اللبناني العتيق بتفاصيله الفخمة و بديكوراته الأنيقة، حيث يتميز المكان بأسقفه العالية، و بأرضياته المبلطة، و كراسيه المطرزة بألوان زاهية خلابة، و طاولاته المزدانة بتشكيلة من الحلي الفضية الفخمة، فإذا جلت ببصرك بين أرجاء المكان، ستأخذك حتمًا تلك التذكارات المختارة من العالم الشرقي، و اللمسات المبدعة لحايك، و التي تعكس شخصيتها الدافئة و المحبة، وتذكرك بالأجواء العائلية الحميمية.

a1

a1

المأكولات في المطعم

يقدم المطعم تشكيلةً من أشهى الوجبات الشرقية و اللبنانية، يتم إعدادها بمنتجات ذات جودة عالية، و يشرف عليها مجموعة من أمهر الطباخين. فإذا كنت من زوار المكان، فستفاجئ حتمًا بالمذاقات الفريدة للمأكولات المقدمة، فكل طبق لوحده يروي قصة نجاح لأنامل مبدعة، و للمسات فريدة تعكس شخصية حايك المتميزة و قدرتها على الخلق و الإبداع، واضعةً بذلك معاييرًا جديدةً في ساحة الطبخ المحلية.

a1

a1

دليل المطعم

يفتتح مطعم أم شريف أبوابه للزوار يوميًا من الساعة 12 ظهرًا إلى حدود 4 بعد الظهر من أجل تناول الغداء، أما وجبة العشاء، فتبدأ من الساعة 8 مساءً و تتواصل حتى منتصف الليل. و يبلغ سعر الوجبة كاملةً 255 درهمًا، تشمل المقبلات و الطبق الرئيسي و المشروبات، و يمكن للزبون السداد نقدًا، أو عن طريق الفيزا، أو الماستركارد، في حين يتم الحجز عن طريق الإتصال عبر الرقم التالي : 97144243000

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *