بالصور: مطاعم هندية بأجواء دلهي في أبوظبي

ضض

دائمًا ما يقال “إذا أردت أن تزور العالم، اذهب إلى الإمارات”، هذه الدولة التي فتحت أبوابها أمام الجميع، وعلى نطاق واسع انتشرت بها العديد من المطاعم المتعددة الجنسيات لاسيما المطاعم الهندية، التي تحتل مكانًا بارزًا لدى العديد من محبي الأكلات الشرقية في الإمارة، و التي يختلف فيها كل مطعمٍ عن الآخر بفرادة مأكولاته  وطرق تحضير طعامه.

اختار لكم “زوم الامارات” أكثر هذه المطاعم تميّزًا في العاصمة أبوظبي، فإن كنت من عشاق المطبخ الهندي ومن محبي البهارات اللاذعة، أو كان لديك شغفٌ بتجربتها، فلا تفوت قراءة هذا المقال.

 مطعم Angar

النكهات التقليدية الهندية، بلمسة حديثة، هذا هو ما يمكن أن تتوقعه في هذا المطعم الهندي للمأكولات الراقية ياس فايسروي، حيث يقدم المطعم الأطباق الهندية الكلاسيكية بأسلوب فريدٍ و مميز يجعلها جديرة بدليل ميشلان.
العنوان: فندق فيسروي جزيرة ياس
للاتصال:026560600
[email protected]

q

 

 

مطعم Tanjore

يقدم المطعم مجموعة مختارة من المأكولات الهندية التي تم تحضيرها و اعدادها في أفران التندور الطينية التقليدية، ضمن قائمة من أشهى المذاقات الهندية، المحضرة باستخدام المكونات الطازجة، ليمثل كل طبق منها تحفة فنية مبتكرة.
العنوان: فندق ومنتجع دانة العين، العين
للاتصال: 037046000
www.alain.danathotels.com

ض

 

مطعم Spice Mela

في بيئةٍ حميمةٍ مع إطلالةٍ على الواجهة البحرية البكر في أبوظبي ومن خلفها ناطحات السحاب، يقدم مطعم “Spice Mela” الفاخر الأطعمة الهندية المقلية. ويعتبر العديد من رواد المطعم الخدمة الممتازة، البعيدة عن التطفّل، أحد أهم المغريات لزيارة المطعم، إلى جانب إضفاء بعض اللمسات الخاصة على الأطعمة  لتكون الأطباق بذلك  رائعة المذاق.

العنوان: فندق روزوود أبوظبي جزيرة المارية
للاتصال: 028135550www.rosewoodhotels.com

q

مطعم Rangoli

يحضّر مطعم Rangoli أطباقًا شمالية وجنوبية هندية يتم تقديمها بطريقة حديثة في أجواء عصرية، بالإضافة إلى قائمة مشروبات واسعة تقدم أشهى الخيارات وأروعها.

تُطبخ الأطباق الطازجة في فرن التندور ويُستخدم في تقديمها أدوات مائدةٍ أنيقة، حيث تنقلك هي والروائح الشهية المنبعثة من المطبخ المفتوح إلى عالم خيالى بعيد.

ويزاوج Rangoli بطريقة مثالية بين الفخامة والبساطة لمنحك شعورًا بالدفء تعزّزه الألوان الترابية والسمات المميزة في هذه الوجهة الحصرية.
العنوان: فندق روتانا جزيرة ياس
للاتصال: 026564000
www.rotana.com

ض

مطعم Indigo

يقع مطعم “Indigo” بالقرب من أبوظبي مول ويتميز بطعامه الرائع وخدمته الممتازه،  ويفخر كونه يحمل اسم أول طاه هندي يحصل على نجمة ميشلين،  أما الديكور فيصل بنا إلى أقصى التوقعات المرجوّة بمستواه العالى و ذوقه الرفيع.

باختصار كن على ثقةٍ أن تجربة الطعام في هذا المطعم تستحق فعلاً كل درهم مدفوعٍ فيه.
العنوان: فندق بيتش روتانا ، الزاهية
للاتصال: 026979000
www.rotana.com

ض

 

مطعم Ushna

يقع هذا المطعم في قلب سوق مدينة جميرا، ويتميز بديكوره الرائع وشرفته الخارجية، ولا تقل قائمة الطعام روعةً، حيث تعرض العديد من المقبلات كالمورغ تكا مع الريحان، وأنواع غير اعتيادية من الحساء، و اللحوم المشوية، الكاري والأطباق الخاصة بالنباتيين، كل ذلك في إطار خدمة متكاملة، سريعة و دقيقة.
العنوان: سوق قرية البري، بين الجسرين.
للاتصال: 025581769

q

مطعم India Palace

يقدم مطعم India Palace العديد من الخيارات المبتكرة للمأكولات الهندية الحديثة مع قائمة غنية تشمل مزيجًا من أشهى المأكولات والأطباق الهندية التقليدية في  أجواء عصرية ومريحة.
العنوان: شارع السلام ومشرف مول ومزيد مول
للاتصال: 026448777/ 026904422 / 025532259

ض

مطعم Biryani Pot

” Biryani Pot”، هو مطعم هندي متخصص بالتحديد في تقديم طبق البرياني الشهير،  وهو طبق محبوب جدا ليس في الهند فقط بل  وحول العالم أيضًا،  والمميز في المطعم هو تقديم البرياني في أواني فخاريّة.

وإضافة الى البرياني، يقدم” Biryani Pot” انواعًا أخرى من الأطباق الهندية التقليدية مثل الكوري، مشويات التندوري وصلصات وسلطات منوّعة.

و من لفائف دجاج التكا الشهيرة الى برياني الغنم، يقوم هذا المطعم العصري بإضافة افكارٍ جديدةٍ  ومبتكرة، فما رأيك اذًا بتجربة البرياني بالكينوا كخيار صحي، أو بتجربة لفائف الفلافل بالنكهة الهندية المحضرة من خلال مزج مكونات فريدة جدًا!!.

العنوان: غاليريا ، جزيرة المارية
للاتصال: 026766555

ض

مطعم De Thali

كلمة “Thali” بالهندية تعني “الطبق” حيث يتم تقديم الوجبات الطازجة التي يتم طهيها بالسمنة النقية الخالية من الزيوت المهدرجة، ورغم أن القائمة محدودة نسبيًا إلا أن الخيارات شهيّة جدًا، و الأهم أن لا تفوت طبق لحم الضأن النوبي كورما، ذلك الطبق المسائي المميّز.

العنوان: مركز مدينة زايد للتسوق، مركز مدينة زايد
للاتصال: 026278644

ض

مطعم Avasa

يقدم المطعم مزيجًا رائعًا من الأطباق الهندية التقليدية والمعاصرة، حيث  يأخذك في رحلة ممتعة عبر ثقافة الطعام الهندي لتستمتع بالنكهة الحقيقية للبهارات الهندية.
العنوان: منتجع سانت ريجيس، جزيرة السعديات
للاتصال: 026742221
www.thecollection.ae

ض

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *