بالصور: جناح ”امبريال سويت” يعكس فخامة و رقي و تميز فنادق دبي

St. Regis Hotel Dubai Preview, Sheikh Zayed Road  Dubai, United Arab Emirates, 16/10/2015 Photo by Grace Guino/ITP Images;17-11-2015-StRegis-TOD

على مقربة من برج خليفة و من مركز دبي مول بشارع الشيخ زايد، يتربع فندق سانت ريجيس كصرح مهيب، و كمنارة مضيئة زادت من تلؤلؤ الإمارة، بفضل طراز معماري أخاذ بزخرفه و بتقاسيمه الفيسفسائية، و مقطوعات موسيقية راقية، عزفت على أوتارها حدائق خلابة غناء، زادت من سحر المكان. و هناك بين أرجاء الفندق الراقي، يشمخ أحدث جناح فيه، اختير له من الأسماء “امبريال سويت”، و أخذ من الفخامة و التفرد عنوانًا له، ليلبي احتياجات أكثر المسافرين ثراءً و تطلبًا.
إليك إذًا عزيزي القارئ، هذا المقال المرفوق بالصور، عن هذا الجناح المثير للدهشة.
يقع الجناح الإمبراطوري في القبة الرئيسية للفندق، وهو يعتبر الأكبر من بين 52 جناح فندقي فاخر، حيث يمتد على مساحة 913 متر مربع، متجاوزًا بذلك قاعة فندق “أستور” الشهيرة، و المبنية على مساحة 800 متر مربع.

a0
و يتكون هذ الجناح من طابقين، يشملان مسبحًا فخمًا، وقاعة جلوس مركزية، و غرفة معيشة رحبة، و أخرى للطعام مجهزةً ب12 مقعدًا، علاوةً على صالة من أجل الإسترخاء، و مكتب، و قاعة اجتماعات، و ثلاث غرف نوم، تضم كل واحدة منها حمامًا خاصًا.

a3

a4

a5

a7
و لعل أكثر ما قد يثيرك في هذا الجناح هو ذلك الدرج اللولبي الفخم الذي يجمع بين الطابقين، حيث يصلك هذا الأخير الي القبّة المركزية، أين يتركز المجلس و بركة السباحة، المطلان على حدائق الفندق الساحرة، في واحدة من من أكثر المشاهد فتنةً.

a6

a11

a9
أما عن الخدمات، فيجد الزائر في هذا الجناح كل سبل الراحة و الإسترخاء، حيث يسهر على خدمته خادم خاص يلبي جميع طلباته، كما يحظى هذا الأخير بشاطئ خاص أيضًا، يمكنه الإستجمام فيه بكل حرية و هدوء. علاوةً على جهاز أيباد من الذهب الخالص عيار 24 قيراط، للإستفادة من خدمة الواي فاي التي يؤمنها الجناح. باختصار، ستعيش في هذا الفندق تجربةً من الأحلام، فيها من الفخامة ما لم يعشه أغنى السلاطين، و لعل هذا ما يفسر التكلفة العالية هناك، حيث يتجاوز سعر الليلة الواحدة في هذا الجناح 75.000 درهم إماراتي.

a10
و يضم فندق سانت ريجيس مجموعةً أخرى متكونةً من 50 جناحًا من الطراز الفاخر، لعل أبرزها “جناح بنتلي”، المصمم خصيصاً بغرفة نوم واحدة، والمستوحى من الحرفية التفصيلية من “بنتلي مولسان”، الأول من نوعه في الشرق الأوسط. و بالرغم من كل مظاهر الأناقة الموجودة في هذا الجناح، من لمسات جلدية فخمة، و ألوان و أنماط راقية، إلا أنه يظل لإمبريال سويت سحر خاص، لا يمكنك مقاومته.

a12

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *