بالصور: أفضل 5 مطاعم بدبي يمكنك التوجه لها لتناول غداء عمل

732375

تعتبر إمارة دبي من أهم المواقع العالمية الجاذبة للسياح وأكبر رجال الأعمال من مختلف دول العالم، كما تتواجد بها عديد المؤسسات والشركات الأجنبية، نظرًا لأهمية الاستثمار ونجاح العديد من المشاريع بالإمارة.
وحسب ما صرحت به صحيفة “أرابيان بيزنس” فقد قامت باختيار أهم 5 مطاعم في دبي  يمكنك التوجه لها لتناول غداء عمل وهي:

مطعم The Crab Tavern

CrabTavern17-1-768x500

يقع في فندق ميديا وان بمدينة دبي للإعلام فهم مطعم متميز خاصةً بالمأكولات البحرية بالإضافة إلى العديد من الأطباق المتنوعة من الدجاج واللحوم، ويمكن لوجبة غداء عمل أن تتراوح بين 55 و70 درهم وذلك باختيارك لأحدى الوجبتين: أجنحة الدجاج الساخنة مع الذرة والجمبري أو وجبة دجاج مع فطيرة السمك والفلفل الحار.
مطعم Reform Social & Grill

2013_reform_1_innerbig

يقع في منطقة البحيرات بالقرب من مدينة دبي للإعلام، و تتوفر به عديد الوجبات المتنوعة منها السمك المدخن، لحم البقر المشوي، الحساء والسلطات المختلفة ويبدأ سعر وجبة غداء عمل من 41 درهم.

مطعم Spirito Lounge & Kitchen

spirito-lounge-kitchen-review-media-one-hotel-dubai-blogger-food-lifestyle-1

 يقع تحديدًا في فندق ميديا وان بمدينة دبي للإعلام، ويعتبر من أهم المطاعم في إمارة دبي الذي يختص بإعداد الوجبات والمأكولات الأمريكية الجنوبية، ويمكن لوجبة الغداء أن تتراوح بين 65 و100 درهم.
مطعم Vivaldi by Alfredo Russo

2014_vivaldi_1_innerbig

يتواجد في شيراتون خور دبي وقريب من دبي القديمة ويطل على أجمل المناطق الساحرة وهي خور دبي، ويعتبر من المطاعم التي تعد المأكولات الإيطالية والوجبة تتراوح فيه بين 60 و 99 درهم.
وأخيرًا 

مطعم The Black Lion

tumblr_nt9j7kie441sz4fbwo1_1280

يعتبر أهم خيار للعاملين في مركز دبي التجاري أو العاملين بالقرب من شارع زايد، ويتميز بتحضير المأكولات الأمريكية بالأساس، منها اللحوم والأجبان والسلطات إلى جانب الفواكه الطازجة، ويتراوح سعر وجبة غداء بين 65 و100 درهم.
كما يوفر خدمة صف السيارات مجانًا..

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *