بالصور: أروع المطاعم الإيطالية بدبي

45fbc6d3e05ebd93369ce542e8f2322d

إن كنت من محبي الأكل الإيطالي وأنت موجود بإمارة دبي، فإليك أفضل 5 مطاعم بدبي تختص في الأكل الإيطالي:

مطعم Armani Ristorante: والذي يعتبرمن أفضل المطاعم الإيطالية،ويقع ببرج خليفة وتم تصميم ديكوره من قبل المصمم العالمي “جورجيو أرماني” يفتح كامل أيام الأسبوع من الساعة 7 مساءً حتى 11:30 ليلًا، ويتميز المطعم بقائمة طعام من الأطباق الإيطالية التقليدية مماثلة لتلك التي توجد بالفروع الأخرى من سلسلة مطاعم أرماني والتي توجد بأماكن مختلفة من دول العالم منها: في بوسطن، وساو باولو ، بوينس آيريس، باريس، ميلانو و لندن.

002

مطعم Roberto’s: ويقع تحديدًا في بوابة القرية في مركز دبي المالي العالمي DIFC و به صالة كبيرة و شرفة ذات إطلالة على برج خليفة، وهو يقدم أطباق إيطالية لذيذة، ويمكن للزائر أن يتناول الطعام وهو يستمع للموسيقى.

home_banner

مطعم ونادي Cavalli: وهم عبارة عن مطعم ونادي يقع في فندق فيرمونت دبي  في طريق الشيخ زايد، وهو مستوحى من عبقري الموضة ومصمم الأزياء المعروف عالميًا “روبرتو كافالي”، يتألق بجدرانه التي ترتقي لارتفاع 6 أمتار  وتتلألأ من خلال 356,000 قطعة من كريستال سوارفسكي، التي تضفي لمسة  بالشعور بالترف و الرقي، ويفتح الساعة التاسعة و النصف مساءً، وهو من المطاعم التي تقدم المأكولات الإيطالية  مع لمسات من النكهات العالمية.

Cavalli-Club-Dubai

مطعم Bice: يقع مطعم بايس في منتجع هيلتون دبي جميرا، وهو مكان مناسب جدًا خاصة للراغبين في عقد اجتماع عمل في مطعم إيطالي، حيث التصميم الراقي من خلال الأرضية الخشبية الداكنة و الجدران الفاتحة والكراسي المريحة. ويقدم المطعم وجبات إيطالية متنوعة وبأسعار معقولة.

Bice 02 New

مطعم Splendido: يقع مطعم سبلنديدو في فندق الريتز في كارلتون دبي، وهو يقدم مأكولات إيطالية متنوعة بالإضافة للحلويات و المشروبات والخبز الطازج، والمأكولات البحرية والسلطات، فهذا المطعم يوفر العديد من الخيارات.

splendido_4199

 

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *