اكتشف هذين المطعمين و تمتع بأكل صحي و متوازن في دبي

q

انتشرت مؤخرًا ثقافة الأكل الصحي، و أصبحت العديد من المطاعم تختص في تقديم الأطباق الصحية والمتوازنة، التي تناسب جميع أنواع الحميات الغذائية، وتجعلنا نستمتع بوجبة لذيذة خارجًا، دون أي شعور بالذنب.

في ما يلى نقدم لكم مطعمين جديدين نجحا في تطوير أطباقٍ صحية و لذيذة لا تقل توازنًا عن الوجبات التي نحضرها في المنزل.

1- مقهى @Blend

تم افتتاح مقهى @Blend مؤخرًا في مبنى شورلاين10 ،  ويقدم تشكيلة مميزة من العصائر والمشروبات الطبيعية المحضّرة من الفواكه والخضروات الطازجة، كما يقدم لعشاق الرياضة مشروبات تزوّدهم بالطاقة مثل عصائر المنغا والأفوكادو و جوز الهند.

ض

ويفتتح المطعم نهاره بتقديم وجبات الفطور بخيارات صحية و جديدة تشمل أطباق البيض الشهية وتشكيلة متنوعة من السلطات والعديد من خيارات اللحوم  والأجبان.

q

و يقدم المقهى معلومات عن كمية البروتينات وعدد السعرات الحرارية في قائمة الأطعمة والمشروبات، بالإضافة إلى المياه الصحية.

العنوان: نخلة جميرا، مبنى شورلاين 10 هاتف : 045148966

الموقع الإلكتروني: atblend.com

 q

2- The Fit Food Kitchen:

احصل على جسم رشيق وحياة أكثر سعادة، بتشكيلة الوجبات الصحية المقدمة من مطعم The Fit Food Kitchen ، أين يمكنك الحصول على سلطة الكينوا العضوية المضافة إليها البذور والمكسرات مقابل 34 درهم، أو وجبات برغر الدجاج الخالية من الدهون مقابل 30 درهم و لو أردت تناول وجبة البطاطا الحلوة المخبوزة، فكل ما عليك هو إضافة 5 درهم، هذا الى جانب أطباق الدجاج المشوي والعديد من الخيارات الأخرى، إلى جانب البوظة الصحية والأطعمة النباتية محلية الصنع.

ض

هذا المطعم لا يقدم أطباقا صحية فحسب، بل يقدم تشكيلةً فريدة من العصائر الصحية المتنوعة كعصير الموز مع الشوكولاتة المقدم  بسعر 22 درهم.

ض
العنوان: أبراج بحيرات جميرا، الكتلة J البناء J2  هاتف: 045531031

الموقع الإلكتروني: thefitfoodkitchen.co

ض
 

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *