إليك ما يجب معرفته عن مهرجان “إكس يوغا دبي”

20151227_XYoga-Static-DubaiCalendar-671x503-11

تستعد إمارة دبي لاستضافة فعاليات “إكس يوغا دبي”، والتي تعتبر أهم مبادرة تختص برياضة اليوغا، حيث ستنطلق العديد من الفعاليات في مختلف أنحاء المدينة على مدار السنة، وقد شارك في تنظيم هذه المبادرة “إكس دبي” و دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، وذلك بهدف تشجيع الناس على ممارسة اليوغا كأسلوب حياة يساعد الناس على تحدي إمكانياتهم الجسدية والعقلية، كما أنها تعدل المزاج وتقلل من التوتر والاكتئاب، وتعمل على زيادة التركيز والتحسين من الذاكرة.

ومن المنتظر أن يقام مهرجان “إكس يوغا دبي”، من  19 إلى 20 فبراير 2016 وذلك في منطقة برج بارك في داون تاون دبي، ويعتبر المهرجان الأهم والأول على مستوى المنطقة، حيث سيشارك الزوار في العديد من الأنشطة وورشات العمل، كما ستكون هناك جلسات سيتم خلالها مناقشة أهم ما يميز رياضة اليوغا، بالإضافة للعروض الموسيقية والترفيهية.

xyoga-654x308

وستكون جلسات اليوغا لجميع الفئات والأعمار التي ترغب بممارسة هذه الرياضة بمختلف أنواعها مثل “يوغا فنياسا” وأ”كرو يوغا”، وسيشرف على تدريبهم أهم المدربين في العالم، بالإضافة إلى ورشات عمل للتأمل والأكل الصحي للمبتدئين والمحترفينن والحوامل والأطفال وكبار السن.

ومن المتوقع أن تجذب هذه الرياضة أكثر من 10 ألاف مشارك في الجلسة الإفتتاحية التي ستقام صباح التاسع عشر من شهر فبراير في منطقة برج بارك في داون تاون دبي.

و سيتكمن الزوار من المشاركة  مجانًا في مهرجان إكس يوغا دبي، وذلك على مدار يومين كاملين.

Yogathon-dubai-2013

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *