أين تذهب نهاية هذا الأسبوع 5 مايو 2016؟

Young family laying outside tent

نحن نحرص في موقع زووم الإمارات على مزيد الارتقاء بمستوانا من خلال تزويد قرائنا الكرام بأهم المستجدات التي تعكس نظرتنا الاستشرافية الطموحة، الرامية لتقديم عصارة الأحداث والمواضيع السائدة في شتى المجلات، والتي تشكل الخبر في الإمارات والعالم، ولأننا لانكتفي فقط بذلك، قررنا مساعدة القارئ والتخطيط معه لبرنامج عطلة نهاية الأسبوع.

في الحقيقة تمتلك الإمارات محفظة فريدة من الوجهات الترفيهية التي تجسّد في مضمونها أسمى أشكال الإبداع وتتجاوز المفهوم التقليدي للتسلية والترفيه، و في ما يلي نقدم لكم بعض الأمثلة و الأفكار و لكم أعزائنا حرية الإختيار.

خذ أطفالك مجانًا إلى وايلد وادي و استمتع بأكثر الألعاب المائية إثارة

احصل لأطفالك دون سن 12،  على دخول مجاني  إلى حديقة وايلد وادي المائية،  التي استوحت تصاميمها من قصة جحا الشهيرة، و كل ما عليك فعله هو دفع 275 درهم فقط سعر تذكرة دخولك، و إياك ان تنسى بطاقة الهوية الوطنية لأن هذا العرض سارٍ فقط لمواطني الدولة.

و تتميز حديقة وايلد وادي بموقعها الساحر أمام فندق برج العرب الأيقوني، و توفر ألعابًا مائية مثيرة تتحدى الجاذبية وتدفقات مذهلة للمياه. اين يمكنك الاستمتاع بثلاثين لعبة ومعلمًا سياحيًا، ضمن أكثر تجارب ركوب الامواج إثارةً في منزلق “وايب أوت” و”ريبتايد فلورايدر”.

ستواجه في لعبة تانتروم ثلاثة أعاصير وستلاقي عين العاصفة، أما في لعبة “جميرا سكيرا “، فسوف تنزلق فجأة بسرعة هائلة تبلغ 80 كيلومترًا في الساعة في أحد المنزلقين اللذين يبلغ طولهما 120 مترًا.

و من المؤكد أن الأطفال الصغار سوف يعشقون المنزلقات المائية الملونة، والمسدسات المائية، وإطارات التسلق، و”دلو المياه” العملاق في المنطقة المخصصة للعائلات.

العرض مستمر إلى يوم 30 مايو، من السبت إلى الخميس، إبتداءً من الساعة 10:00  صباحًا حتي الساعة  19:00 مساءً .

هاتف: 4444 348 4 00971
الموقع الإلكتروني:   زيارة الموقع

ض

هل شاركت من قبل في جلسة يوغا تحت ضوء القمر؟

“اليوغا توحد النا  بأنفسهم، و هم بحاجة فعلاً  أن يشعروا  أنهم  كيانٌ  واحد على هذه الأرض”

التناغم بين العقل والجسم والروح أمرٌ لا يمكن تحقيقه إلا بممارسة اليوغا، فلا تفوت فرصة المشاركة في الحدث الذي سيجمع كل عشاق هذه الرياضة في مدينة دبي الأنترنت، ضمن مبادرة الهدف منها الترويج لنمط عيش صحي ومتوازن في مدينة تُعرف ببريقها وسحرها وسرعة وتيرة الحياة فيها.

الحضور مجاني يوم الجمعة من الساعة 4pm  إلى الساعة 7pm

كل ما عليك فعله هو التسجيل هنا
لمزيد المعلومات زر هذا الموقع

ض

استمتع بوجبة غذاء مطعم برانش في بيتش كومبرز

تمركزه في فندق جميرا بيتش الفاخر، على شاطئ المنتجع الخاص، مظللاً ببرج العرب الأسطوري، يجعله أحد أجمل المطاعم في دبي من حيث الموقع.

يقدم المطعم تشكيلة فاخرة من ثمار البحر الآسيوية، ومن المنطقي أن يُخصص فقط للنخبة الذواقة في المدينة، إلا أن أبرز مميزات هذا المطعم ترحيبه الحار بالأولاد، خاصةً أيام الجمعة والسبت لتناول وجبات البرانش، حيث يستمتعون بالبوفيه ويلعبون في المناطق المخصصة لهم، فضلاً عن الشخصيات الهزلية الضريفة الحاضرة فقط  للترفيه عنهم.

ض

نتمني أن تنال اختياراتنا رضاكم و أن يصلكم عبرها دفء قلوبنا تجاهكم و اهتمامنا و شغفنا المتواصل بكم أعزائنا القراء، نهاية أسبوع رائعة للجميع!!

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك