أين تذهب نهاية هذا الأسبوع 21 أبريل 2016؟

dubai_weekend

نحن نحرص في موقع زووم الإمارات على مزيد الارتقاء بمستوانا من خلال تزويد قرائنا الكرام بأهم المستجدات التي تعكس نظرتنا الاستشرافية الطموحة، الرامية لتقديم عصارة الأحداث والمواضيع السائدة في شتى المجلات، والتي تشكل الخبر في الإمارات والعالم، ولأننا لانكتفي فقط بذلك، قررنا مساعدة القارئ والتخطيط معه لبرنامج عطلة نهاية الأسبوع.

في الحقيقة تمتلك الإمارات محفظة فريدة من الوجهات الترفيهية التي تجسّد في مضمونها أسمى أشكال الإبداع وتتجاوز المفهوم التقليدي للتسلية والترفيه، و في ما يلي نقدم لكم بعض الأمثلة و الأفكار و لكم أعزائنا حرية الإختيار:

شاهد مسرحية روميو وجولييت

يستضيف مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون بالتعاون مع مبادرة المجلس البريطاني “يعيش شكسبير”، مسرحية “روميو و جولييت” الشهيرة،  واحدة من أعظم أعمال الكاتب الإنجليزي الكبير وليام شكسبير، و ذلك احتفالاً بذكراه الـ 400،  وتروي القصة حكاية حبٍ خالد يكلله الموت في النهاية لاستحالة لقائه في الحياة، وقصة صراع بين عائلتين من أرقى عائلات مدينة فيرونا الإيطالية.
و استقى شكسبير فكرة عمله هذا من الملحمة التاريخية الشهيرة ( روميوس وجولييت ) لآرثر بروك ، والتي تعود بأصولها لحكايةٍ فرنسية لكاتبٍ يدعى ( بيريه).

لاتفوّت المسرحية الرائعة التي ستأخذ مجراها في مسرح “كيلاشاند”، ابتداءً من يوم الخميس 21 أبريل الى يوم السبت 23 أبريل، بسعر 100 درهم.
المكان : مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون.
الموقع الإلكتروني: زيارة الموقع

12943

لا تفوّت عرضآيسي تيسي ديموكراسي”

تتكون فرقة “آيسي تيسي ديموكراسي” من ثلاثة أفراد مبدعين ذوات ماضٍ مهني لامع، الفنان “راهول رام”(Rahul Ram)، عضو في فرقة “انديان أوشن”(Indian Ocean)، الناقد الاجتماعي والكوميدي، “سانجاي راجورا”(Sanjay Rajoura) والشاعر الغنائي والكوميدي والكاتب، “فارون غروفر”(Varun Grover).

و تكمن قوة وشعبية “آيسي تيسي ديموكراسي” في رسالتها التي تقدمها على المسرح والتي تناقش الواقع الاجتماعي المريرفي الهند.
لاتفوت هذا الحدث الفريد يوم الجمعة، في مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون، واستعد للضحك حتى تؤلمك وجنتاك.

السعر :ابتداءً من 150 درهم
الموقع الإلكتروني:  زيارة الموقع

12878

 

استمتع بالإطلالة الرائعة على المارينا في أرابيسك

يعتبر مطعم أرابيسك  وجهة مثالية لتذوق أشهى المأكولات ومشاهدة المناظر الخلابة المطلة علي اليخوت الفاخرة التي تجوب المياه، و يتميز المطعم  بأجوائه العصرية،  ويقدم لضيوفه مجموعة من الأطباق العالمية،  ومن خياراته الشهية “بلاك روك غريل”، حيث يمكنك طهي شريحة الستيك الخاصة بك على قطعة حارة من الصخر البركاني، كما ننصحك بتذوق الفوندو بالشوكولاتة لتستمتع بمذاق فريد.

ض

الهدوء بانتظارك في حديقة الصفا

تعد حديقة الصفا واحدة من أجمل حدائق دبي لإحتوائها على مسطحات خضراء كبيرة، تتوسطها بحيرة رائعة تضم العديد من القوارب، وأخرى صغيرة تضم الطيور والبط، و بالرغم من أنها محاطة بشارع الشيخ زايد المفعم بالحركة والنشاط، إلا أن حديقة الصفا تمثل ملاذًا كاملاً عن صخب مدينة دبي.

و تقام بها العديد من الأنشطة والفعاليات، وتحتوي الحديقة على مقهى “الارشيف” الذي يعتبر الأول من نوعة في حدائق دبي، حيث يقدم أشهى الأطباق والمشروبات مع وجود مكتبة تضم العديد من الكتب وطاولات كبيرة يمكن القيام فيها بالاعمال المكتبية، مع توفر خدمة الـ wifi أيضًا.

q

ويأتي الأزواج اليها  للاستمتاع بالتنزه أو ركوب القوارب في البحيرة، و يأتي الأطفال للاستمتاع باللعب في ساحات اللعب العديدة،  و يأتي المراهقون لركوب ألعاب الملاهي العملاقة في حديقة الألعاب، والعداؤون للجري حول المضمار الرائع في الحديقة، كما أنها الملاذ الذي يلجأ إليه عشاق الكتب للقراءة وسط المروج الهادئة.

و تتميز الحديقة بوجود منطقة صغيرة مخصصة للسيدات، وقرية مرورية لتعليم الأطفال قواعد السير وأنظمته، وهناك أيضًا عجلة هوائية صغيرة، وقاعة مكيفة تحتوي على كثير من الألعاب، وقطار جميل يجوب الحديقة.

يشار إلى أن حديقة الصفا تقع في قلب دبي بالقرب من منطقة وسط دبي.

jadi9a

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *