أين تذهب نهاية هذا الأسبوع 14 أبريل 2016؟

q

نحرص في موقع زووم الإمارات على مزيد الارتقاء بمستوانا من خلال تزويد قرائنا الكرام بأهم المستجدات التي تعكس نظرتنا الاستشرافية الطموحة، الرامية لتقديم عصارة الأحداث والمواضيع السائدة في شتى المجلات، والتي تشكل الخبر في الإمارات والعالم، ولأننا لانكتفي فقط  بذلك، قررنا مساعدة القارئ والتخطيط معه لبرنامج عطلة نهاية الأسبوع.

في الحقيقة تمتلك الإمارات محفظة فريدة من الوجهات الترفيهية التي تجسّد في مضمونها أسمى أشكال الإبداع وتتجاوز المفهوم التقليدي للتسلية والترفيه، و في ما يلي نقدم لكم بعض الأمثلة و الأفكار و لكم أعزائنا حرية الإختيار:

مهرجان الخليج للسيارات الفريدة:

سيجد محبّي السيارات ضالتهم في دبي مع مهرجان الخليج للسيارات الفريدة الذي يعرض أكثر من 300 سيارة معدلة في عرضٍ ليس له مثيل تتضمنه فعاليات أخرى لجميع أفراد العائلة. يعدّ المعرض مكان رائع لمحبي السيارات حيث يجمع عشاق السيارت وجامعيها من جميع أنحاء الخليج ليعرضوا تحفاتهم الفنية من شاحنات وسيارات سريعة.

الفعالية مفتوحة للعامة، لمزيد المعلومات و الحجز اضغط هنا

ض

شاهد عرضًا مبهرًا للطيور بتوقيع الفنان  كلير روزين:

“الخليج فوتو بلس “يقدم أحدث العروض الفنية مقدمة من قبل مصوّر نيويورك كلير روزين.

“Birds of a Feather” هي عبارة عن سلسلة من الصور لمجموعة كاملة من الطيور المميزة، انطلاقًا من الببغاء المعتاد الى أكثر هذا الصنف من الطيور غرابةً، متوجة في خلفيات مبهرة من الزهور المخملية المكملة لتشجيع الوهم البصري.

لا تفوت فرصة الحضور، للعرض الذي سينطلق  يوم السبت و سيستمر الى نهاية الشهر، مع العلم أن الدخول المجاني.

لمزيد المعلومات قم بزيارة هذا الموقع.

ض

خذ أطفالك الى “ماتيل بلاي ! تاون”:

Mattel Play! Town، مدينة ألعاب داخلية و ترفيهية و تعليمية تم افتتاحها مؤخرًا للأطفال، لتتيح لهم اللعب وقضاء أوقات ممتعة ومفيدة بصحبة الشخصيات المحببة لديهم في سيتي ووك.

وتستقبل المدينة الأطفال من عمر 2 – 10 سنوات، وتقدم ماتيل بلاي! تاون، تجربة لعب محفزة للمهارات، ترتكز على خمس شخصيات كرتونية محببة لدى الأطفال، وهي “بارني” Barney، و”توماس وأصدقاؤه”Thomas & Friends، و“بوب البنّاء” Bob the Builder، و”أنجيلينا باليرينا” Angelina Ballerina، و”سام الإطفائي” Fireman Sam.

وقد تم تصميم هذه الوجهة الترفيهية بناءً على مفهوم التعلم باللعب الذي يحفز مهارات التعلم عند الأطفال عن طريق اللعب من خلال تحفيز مخيلة الأطفال وتطوير مهاراتهم الاجتماعية.

ترحب ماتيل بلاي! تاون،  يوميًا بالزوار من 10:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً، وسيتوفر فيها مقهى Mattel Play! Café الذي يقدم وجبات مغذية وصحية، إضافةً إلى متجر تجزئة يعرض بشكل حصري أحدث منتجات شركة “ماتيل”، من الألعاب والتذكارات إلى الأكسسوارات والملابس ومستلزمات المدرسة والكتب.

كما تضم ماتيل بلاي تاون صالة سينما رباعية الأبعاد وغرفًا لإقامة حفلات عيد الميلاد، مما يجعلها وجهة مثالية لاستضافة المناسبات الخاصة بالأطفال.

المكان: توسيعة سيتي ووك، الوصل، دبي

رسم الدخول: 95 درهمًا للأطفال و55 درهمًا للآباء والأمهات

لمزيد المعلومات قم بزيارة هذا الموقع.

q

Segreto لمحبي المطبخ الايطالي:

تمتع بوجبة غداء لذيذة و بمذاق فريد للشواء الايطالي في مطعم Segreto ، يجسد المطعم الطراز الإيطالي و التطوّر الكلاسيكي والتحسينات الفذة. و يمكن رواده من اختيار تناول الطعام في الهواء الطلق و التمتع برؤية المناظر الفريدة حول المنتجع والممرات المائية المذهلة. أما في الداخل، فينضح المطعم بأجواء من الدفء والأناقة والذوق السليم .

للحجز و مزيد المعلومات قم بزيارة هذا الموقع.

ض

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *