أين تذهب نهاية هذا الأسبوع 7 أبريل 2016؟

ض

نحن نحرص في موقع زووم الإمارات على مزيد الارتقاء بمستوانا من خلال تزويد قرائنا الكرام بأهم المستجدات التي تعكس نظرتنا الاستشرافية الطموحة، الرامية لتقديم عصارة الأحداث والمواضيع السائدة في شتى المجلات، والتي تشكل الخبر في الإمارات والعالم، ولأننا لانكتفي فقط  بذلك، قررنا مساعدة القارئ والتخطيط معه لبرنامج عطلة نهاية الأسبوع.

في الحقيقة تمتلك الإمارات محفظة فريدة من الوجهات الترفيهية التي تجسّد في مضمونها أسمى أشكال الإبداع وتتجاوز المفهوم التقليدي للتسلية والترفيه، و في ما يلي نقدم لكم بعض الأمثلة و الأفكار و لكم أعزائنا حرية الإختيار:

فنون العالم دبي 2016

متّع ناظريك بأعمال فنية تقدمها صالات عرض معروفة وناشئة واطّلع على العروض المتاحة في تجربة مُلهِمة للغاية!

يشكّل الحدث فعالية فريدة تجمع بين الفن والتعليم والترفيه. إنه أحدث معرض فني​ موجَّه للجمهور العام، يقام من 8 إلى 11 أبريل في مركز دبي التجاري العالمي، حيث سيستضيف أكثر من 100 فنان وصالة فنّية محليّة وإقليميّة وعالميّة تَعرض مجموعة مبهرة من آلاف الأعمال الفنية الحديثة والمعاصرة.
يقام الحدث على مدى أربعة أيام متمحورة حول دنيا الفن ويشكّل بيئة زاخرة بفرص تعزيز المعرفة بوجود سلسلة من الفعاليات التثقيفية تشمل دروسًا متخصّصة وورش عمل ملهمة، وجلسات حوارية مع خبراء تغطي شتى المواضيع الفنية بدءً من خوض عالم الجمع ووصولاً إلى كيفية تثمين نتاجك الفني، إضافة إلى عروض فنية فائقة التطوّر ومكتبة شاملة من شأنها أن تروي غليل المتعطشين للفنون. من جانب آخر، سيتيح لك هذا الحدث الفنّي المدهش فرصة اختبار فنون الشارع وتقدير فن الغرافيتي والاستمتاع بالعروض الموسيقية المباشرة والمأكولات الشعبية الشهية في باحة المعرض “ذا يارد”.

لا تفوت الفرصة و سجّل من هنا

ض

معرض “حريم السلطان”

لا تفوت فرصة استشعار العهد العثماني و عيش تجربة الماضي من جديد في معرض “حريم السلطان”. المسلسل التركي المدبلج للعربية “حريم السلطان”، تحدث أحداثه في العصر العثماني و يدور حول حريم السلطان العثماني.  يعرض المعرض محتويات قصر “طوب كابي” من الديكورات والأزياء التركية و المجهورات و الملاحق الأصلية المستخدمة في المسلسل الشهير! حيث يتيح هذا المعرض فرصة استحضار التاريخ و التعرف عن قرب عن الثقافة و التاريخ خلف المسلسل.

المعرض سيفتح أبوابه يوميًا من الساعة 12 ظهرًا حتي الساعة 10 مساءً (آخر دخول الساعة 9)، بسعر 125 درهمًا.

للمزيد من المعلومات و الحجز اضغط هنا

ض

عرض البليه الروسي

محبّو الباليه على موعد مع فعاليّة مميزة تحدث للمرة  لأولى في دبي، حيث يعتلي المسرح مجموعة من راقصي “مسرح البلوشوي” لليلتين على مسرح مركز دبي التجاري العالمي. لاتفوت هذا العرض الروسي الرائع و تمتع برؤية الراقصين والراقصات يجوبون المسرح  و يؤدون أجمل الرقصات و يقومون بأفضل الحركات التعبيريّة من دوران و قفزات بحرفية عالية.

العرض سينطلق يومي 8 و 9 أبريل، على الساعة 6 مساءً، في مركز دبي التجاري العالمي شارع الشيخ زايد، رسم الدخول من 580 درهم الى 1980 درهم.

للمزيد من المعلومات و الحجز اضغط هنا

Stars-of-the-Russian-Ballet-Gala-19

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *