أين تذهب نهاية هذا الأسبوع 31 مارس 2016؟

q

نحن نحرص في موقع زووم الإمارات على مزيد الارتقاء بمستوانا من خلال تزويد قرائنا الكرام بأهم المستجدات التي تعكس نظرتنا الاستشرافية الطموحة، الرامية لتقديم عصارة الأحداث والمواضيع السائدة في شتى المجلات، والتي تشكل الخبر في الإمارات والعالم، ولأننا لانكتفي فقط  بذلك، قررنا مساعدة القارئ والتخطيط معه لبرنامج عطلة نهاية الأسبوع.

في الحقيقة تمتلك الإمارات محفظة فريدة من الوجهات الترفيهية التي تجسّد في مضمونها أسمى أشكال الإبداع وتتجاوز المفهوم التقليدي للتسلية والترفيه، و في ما يلي نقدم لكم بعض الأمثلة و الأفكار و لكم أعزائنا حرية الإختيار:

اذهب لبولو الشاطىء 2016:

أقيمت هذه البطولة في 32 مدينة حول العالم، وستعقد هذا العام بدورتها الثانية عشر في دبي. سيكون هناك مسيرة افتتاحيّة على طول (جميرا بيتش ريزيدنس) لتمثل البداية الرسمية للبطولة وستحضر فرق البولو التي تتألف من لاعبين إماراتيين ودوليين.
تعتبر هذه الرياضة الأروع  و الأكثر متعة في العالم، و تزداد إثارةً في بطولة حماسية تعقد على أحد أهم شواطئ دبي. و تستضيف بطولة “كأس دبي لبولو الشاطىء 2016” كوكبة من لاعبي البولو المحترفين من مختلف أنحاء العالم، إلى جانب العديد من الشخصيات المتميّزة والمشاهير من المنطقة.

المكان: سكاي دايف دبي – دبي مارينا.
التاريخ: يومي الجمعة و السبت.
السعر : تذكرة دخول ليوم واحد – 95 درهم / تذكرة دخول لنهاية الأسبوع(منطقة شامس) – 145 درهم.

التوقيت: من الساعة الخامسة حتي منتصف الليل.

احجز من هنا.

لمزيد المعلومات اضغط هنا.

ض

توجه إلى العاصمة و اضحك حتى البكاء:

من المنتظر أن يقوم الممثل الأميركي ومقدّم فن الـ “ستاند آب كوميدي” الشهير كيفن هارت، بتقديم عرض ترفيهي في العاصمة الإماراتية أبو ظبي في مطلع أبريل/نيسان 2016.

ويأتي عرض هارت ضمن جولته العالمية الموصوفة بـ “أكبر عرض في تاريخ فن الستاند آب”، حيث أن الممثل والكاتب والمنتج العالمي قدم عرضه الذي يحمل اسم What Now في 156 مناسبة بجولة شملت 112 مدينة انطلقت في أبريل/نيسان 2015 من مدينة سانت انطونيو بولاية تكساس الأميركية حتى منتصف يناير/كانون الثاني من العام 2016. الذي.
وسيكون عشاق الكوميديان على موعد للقائه في محطته الشرق أوسطية الوحيدة بجزيرة ياس في أبوظبي، ضمن جولته العالمية التي حطمت أرقامًا قياسيةً في بيع التذاكر في كلٍ من كندا وأميركا.

ويبدأ سعر التذكرة لحضور العرض في أبو ظبي من 395 درهمًا، و يمكن شراء التذاكر من هنا.

ض

تناول “dim sum” في مطعم زينغ هيز Zheng He’s:

يقع هذا المطعم  بالواجهة المائية في فندق ميناء السلام بمدينة جميرا، و يقدم قائمة واسعة من المأكولات الصينية تشمل شرائح لحوم الواغيو والكافيار وزلابية حبر الحبار إلى جانب الأطباق الصينية التقليدية بالإضافة إلي المأكولات البحرية، يتميز المطعم بديكور شرقي من الخشب الغامق، يحتوي المطعم علي تراس خارجي يطل علي الخليج العربي وبرج العرب.

المطعم يقدم عرض خاص علي “dim sum” و يمكنك بسعر 120 درهم اختيار 10 أنواع من هذا الصنف مع العلم أن العرض متاح حتي نهاية الشهر القادم.
معلومات الاتصال:

العنوان: فندق ميناء السلام، مدينة جميرا، أم سقيم، دبي، الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل:

الهاتف: 97143666730

البريد الإلكتروني: [email protected]

الغداء: من الساعة 12:00 ظهرًا حتى 2:30 مساءً

العشاء: من الساعة 07:00 مساءً حتى 11:30 مساءً

ض

 

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *