أول فيلا عائمة تصبح حقيقة في دبي

ض

تم مؤخًرًا إطلاق “فرس البحر العائمة ”،  أول فيلا عائمة في دبي ذات الصفات المبهرة التي لفتت أنظار الجميع من روعة التصميم و أناقة الشكل.

و نجحت شركة “كلاين دينست جروب” التي اتخذت من رفاهية دبي مقرًا لها، في القيام بهذه الخطوة بعد سنة واحدة فقط من إطلاق المشروع رسميًا في معرض دبي الدولي للقوارب. فيلا “فرس البحر العائمة” بدبي ليست الفيلا الوحيدة التي صممت على طرازٍ فريدٍ قرب الشواطئ، بل هناك  أيضًا 42 فيلا أخرى سيتم دمجها في قلب مشروع جزيرة اصطناعية كبيرة يزن كل منها 188 طن.

ض

ويتكوّن المنزل العائم من ثلاث طوابق: الطابق العلوي، والطابق الرئيسي عند مستوى سطح البحر، ومستوى تحت الماء، كما يتألف من غرفة نوم رئيسية، وحمام مع إطلالة بانورامية تحت الماء، و لك أن تتخيل جمال هذه التحفة المعمارية الفنية و المناظر الرائعة التي تطل عليها سواءً من الجزء الأسفل لها من ناحية الجزر المرجانية و الأسماك ذات الاأوان الرائعة أو الجزء الأعلى منها الذي يطل على أجمل مياة دبي الزرقاء المتالقة دائمًا.

ض

وتباع الفيلات العائمة لمستثمرين من القطاع الخاص ولكنها ستستغل أيضًا من قبل Tzar Hotel بحيث تكون متاحةً لأصحابها مجانا لمدة أسبوعين فقط في السنة، وما تبقى من وقت فإنها ستكون متاحة تمامًا للجمهور العام.

ض

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *