أكثر الفنادق ملائمةً لرجال الأعمال في الإمارات

ض1

تختلف أسباب السفر وتختلف الوجهات،  وبعدها يبدأ البحث عن أفضل مكان للإقامة والبحث في الخدمات التي يحتاجها المسافر في رحلته، و رجال الأعمال من أكثر الناس ترحالًا،  وتحتاج رحالاتهم العملية لخدمات خاصة لتحقيق صفقاتهم بنجاح، إذ أن رجال الأعمال هذه الأيام يحتاجون لمكان يتوفر به خدمات الانترنت وقاعات المؤتمرات والاجتماعات وفريق مساعد لتنظيم الوقت والتجوال داخل المدن وغيرها من الخدمات التي أقدمت على توفيرها أكبر فنادق العالم. و ليس من الصعب أن تجد فنادق في دولة الإمارات تقدم خدمات الأعمال وفي نفس الوقت تتضمن أماكن للاسترخاء والمتعة. واليوم سنتعرف على أفضل فنادق الإمارات التي توفر خدمات مميزة لهذه الفئة من رجال الأعمال.

فندق سانت ريجيس أبوظبي: يُحَلِّقُ فندق سانت ريجيس أبوظبي في آفاق جديدة من الفخامة ومستوى من الخدمات يفوق كل التوقعات، و يتميز بموقعه المثالي  بأرقى عنوان في قلب مدينة أبو ظبي مدينة تنبض بالحياة.

ض

فندق العنوان مونتجمري دبي: يقع هذا المنتجع ذو الـ5 نجوم في مدينة دبي ضمن مجموعة من الممرات الخضراء والحدائق والبحيرات ويقدم غرفًا فاخرة مع اتصال مجاني بالإنترنت. ويتميز بملعب بطولات للغولف من 18 حفرة ومنتجع صحي وحمام سباحة خارجي.

ض2

فندق جميرا أبراج الإمارات: يعتبر جميرا أبراج الإمارات أحد أبرز الصروح المعمارية المذهلة في سماء دبي ويجمع بين التقنيات المتقدمة والرفاهية الفخمة ليقدم تعريفًا جديدًا لفنادق الأعمال.

ض3

فندق جروفنر هاوس: يعد من أفضل فنادق دبي على الإطلاق وأكثرها فخامة ورفاهية ويتميز بإطلالة فريدة وساحرة على مرسي دبي، ويتكون من برجين يقدم كل منهما  مفهومًا مميز للرفاهة  ويحتويان على مجموعة من المطاعم وصالات مخصصة لرجال الأعمال للاجتماعات الرسمية وغير الرسمية، مما يجعله مقصدًا استثنائيًا للأعمال.

ض

حياة كابيتال جيت أبوظبي: يقع في مبنى كابيتال جيت الشهير ويميل رقمًا قياسيًا 18 درجة هو الفندق المفضل لدى رجال الأعمال. وهو جزء من مركز أبو ظبي الوطني للمعارض (أدنك)، أكبر مركز لعقد المؤتمرات والمعارض في الشرق الأوسط.

ض5
فندق العنوان دبي مارينا: يمكن الوصول مباشرةً من هذا الفندق الفخم ذو الـ5 نجوم إلى مارينا مول. ويحتوي على حمام سباحة واسع جدًا يطل على ميناء دبي، كما تحتوي غرف الفندق على قواعد لأجهزة الآي بود وتلفزيونات بشاشة مسطحة، و تتميز الغرف بألوانها الدافئة والطبيعية وقطع أثاث خشبية و بوجود شبكة واي فاي مجانية.

ض6

فندق أرماني: تم تصميم هذا الفندق ليعكس انطباعًا واضحًا وانعكاسًا لما يحمله شعار جورجيو أرماني من مفاهيم الرفاهية والبساطة والأناقة والتي عمل المصمم على تجسيدها من وحي خياله في هذا الصرح المميز الذي يجمع بين العمل والمتعة،  ويتوزع على 11 طابق في ناطحة السحاب الشهيرة برج خليفة بمدينة دبي.

ض7

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *